jeudi 11 août 2016

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر 2016 IDM كامل مجانا

تحميل برنامج إنترنت داونلود مانجر 2016 كامل مجانآ Internet Download Manager 

لمحة سريعة عن برنامج انترنت داونلود مانجر 2016 كامل IDM :-

تحميل انترنت مانجر كامل برابط مباشر مفعل مدي الحياة
من البرامج المهمة التي يجب ان تكون مثبتة على جهازك هو Internet Download Manager لأنك حتماً سوف تحتاجه بشكل كبير, تتمثل وظيفة هذا البرنامج الرائع في تحميل المفات من على الإنترنت إلى حاسبوك بطريقة مستقلة عن برامج تصفح الإنترنت حيث يقوم بإمساك رابط التحميل وتقسيمه لعدة أقسام ثم تحميلها معاً مما يزيد سرعة التحميل كما يقوم بترتيب التحميلات لديك بطريقة منظمة بحيث يسهل عليك الحصول على التحميل الذي تريد بمجرد البحث في تلك القائمة كما يقوم البرنامج بإمساك روابط تحميل الميديا مثل الصوت والصور والفيديو بمجرد ظهوره في الصفحة التي تتصفحها فتظهر أيقونة البرنامج بحيث إذا م أردت تحميلها سوف تحتاج فقط للضغط على الزر بجوار أيقونة البرنامج كما في الصورة بالأسفل, انتشر البرنامج بشكل كبير في السنوات العشر الماضية وزادت شعبيته وأصبح IDM أفضل برنامج تحميل فبلغ عدد مستخدميه أكثر من 300 مليون مستخدم لم يحدث كل هذا من فراغ أو بالصدفة ولكن حدث ذلك لأن البرنامج فعلاً يستحق النجاح لما يتوفر به من مميزات كثيرة رائعة.

كيف يعمل برنامج IDM إنترنت مانجر علي الكمبيوتر :-

شرح وتثبيت برنامج انترنت مانجر IDM كامل مجانا مع السيريال
برنامج انترنت داونلو مانجر أكثر من بسيط فبعد تثبيت البرنامج على جهازك سوف يقوم البرنامج بإطلاق إضافة إلى متصفحات الأنترنت لديك مثلا " جوجل كروم , فاير فوكس , متصفح بايدو سبارك , متصفح اوبرا " هذه الاظافة تقوم بتثبيت البرنامج بداخل المتصفح وبمجرد تنشيط عملها تقوم بمراقبة كل الصفحات التي تدخل إليها وتحللها للعثور على أي  نوع من أنوع الصوت أو الفيديو وأحياناً الصور كبيرة الحجم فإذا وجد أي من الأنواع من السابقة يقوم في الحال بإظهار أيقونة مستطيلة الشكل باللون الاخضر عند الضغط عليها يبدأ التحميل مباشرة أما إذا كنت تقوم بتحميل رابط معين من أي موقع بمجرد الضغط على الرابط يقوم البرنامج بتحويله لنفسه ثم يبدأ بتقسيمه وتحميله.

مميزات برنامج انترنت مانجر عربي مفعل مدي الحياة :-

قد تتسائل لماذا عليّ أن أستخدم وأثبت هذا انترنت داونلود مانجر وأنا بالفعل لدي مدير تحميل بالمتصفح الإجابة سوف تكون في السطور القادمة سوف نتطرق لأهم مميزات البرنامج والتى ساعدت فى إنتشاره بهذا الشكل.
  • سريع ومتوافق: يتميز البرنامج بسرعة الإستجابة وسرعة التحميل حيث أنه لا يمثل أي عبئ على النظام نظراً  لحجمه القليل الذي لا يتعدى 6 ميجا بايت علاوة على ذلك فهو متوافق مع جميع المتصفحات حتى الغير معروفة منها وعندما تقوم بعملية تحميل فهذا لن يؤثر على أداء جهازك إذا كنت تعمل على برامج اخرى كما بإمكانك سحب الرابط الذي تود تحميله إلى البرنامج حتى يعمل على تحميله في قائمة الإنتظار.
  • تحميل ملفات الوسائط: كما ذكرت في بداية الموضوع أن البرنامج قادر على كشف أي نوع من الوسائط في الصفحات التي يلج إليها المستخدم, مثال على ذلك يمكنك تحميل الفيديو من اليوتيوب ببساطة وكذلك تحميل المقاطع الصوتية من ساوند كلاود وذلك بدون عناء وبكل بساطة كما سوف ترى في شرح الفيديو فى الأسفل.
تنزيل انترنت داونلود مانجر للكمبيوتر
  • الفحص: يقوم البرنامج بفحص سريع للملفات التى تم تحميلها قبل فتحها وهو لا يعتبر فحص بالمعنى المتعارف عليه ولكنه قد يعلم برنامج الحماية الذي تستخدمه بوجود فايروس محدد في الملفات قد لا يستطيع برنامج الحماية نفسه كشفه وبالتالي هي خاصية رائعة.
  • تحميل جميع المحتويات: قد تعجبك محتويات صفحة في موقع ما وتريد تحميل ما فيها من محتوى سواء كان صور أو فيديو أو صوت من هنا يوفر البرنامج خاصية تحمل كل المحتويات دفعة واحدة وهناك شيئ رائع وهو أن الملفات لديك يتم تحميلها في تصنيفات مثل تحميل الصوت في Music والفيديو في Video وهكذا فلا تقلق من بعثرة الملفات هنا وهناك.
برنامج التحميل انترنت داونلو مانجر برابط مباشر
  • دعم اللغات: يدعم البرنامج وبكل كفائة معظم لغات العالم ومن ضمنها اللغة العربية فيمكنك تحميل برنامج انترنت دونلود مانجر عربى مجاناً بكل سهولة من الروابط في الأسفل مع إمكانية تغيير اللغة فيما بعد الى ما تشاء لمعرفة كيف يمكن ذلك شاهد الفيديو.
  • التحميل: عندما نتحدث عن مهمة البرنامج الأساسية سوف تنبهر بالمميزات الكبيرة حيث إذا ما قارنت سرعة التحميل في انترنت داونلود مانجر الجديد بأي برنامج تحميل أخر سوف تلاحظ فرق كبير في سرعة التحميل بينهما حيث يتم تطوير هذا البرنامج ليتعامل بذكاء مع الملفات على جميع أنواعها ليوفر أقصى إستجابة من سيرفرات أو خودام التحميل.
انترنت داونلود مانجر مع الكراك
  • جدولة المهام وإستكمال التحميل: بإمكانك إيقاف أي عملية تحميل في حال حدث إنقطاع في خدمة الإنترنت أو التيار الكهربائى أو حتى أنك تريد الإستمتاع بسرعة الإنترنت كاملة لوقت معين فيمكنك إيقاف التحميل حتى تنتهى من عملك وإعادة إستئنافه مرة أخرى أي وقت ولكن أحذر قد تتلف الروابط بعد مرور وقت طول على إيقافها كما يمكنك جدولة تحميلات معينة كان تقوم بوضع تحميل ذات حجم كبير في وقت نومك فيبدأ البرنامج تلقائياً بتحميل البرنامج بدون تدخل منك.
  • سهولة التخصيص والتثبيت: يتمتع البرنامج بالبساطة عموماً فهو عبارة عن نافذة واحدة تشمل على كل المهام مع واجهة قبيحة بعض الشيئ ولكنها عملية جداً حيث يسهل تخصيص الإعداد بناء على رغبتك في أي وقت وبدون أي تعقيد وكذلك التثبيت فهو كأي عملية تثبيت بسيطة لا تتطلب إلا أن تضغط على Next  ثم Finish وسوف تجد البرنامج يعمل.
برنامج انترنت دونلود مانجر بالسيريال

أوجه القصور والعيوب في برنامج إنترنت دونلود مانجر أخر إصدار:-

  • واجهة سيئة وقديمة وأصبحت مملة يجب على الشركة إعادة تطويرها في أقرب وقت ممكن حتى لا تفقد مستخدميها نظراً لكثرة المنافسين الذين يوفرون البرنامج بأشكال أفضل وأبسط.
  • غير مجانى بالكامل وهذا ليس شيئاً جيداً قد يهرب معظم المستخدمين من البرامج المدفوعة غير أنه برنامج بسيط لا يستحق أن يكون مدفوع وأيضاً هناك العديد من بدائل انترنت داونلود مانجر مع السيريال أو انترنت داونلود مانجر مع الكراك والتي قد تصبح في وقت قريب في المرتبة الأولى في هذا المجال.
كانت هذه مراجعة تفصيلية لأهم مميزات البرنامج وعيوبه للمزيد من المعلومات التفصيلية عن طريقة التثبيت والتحميل يمكنك مشاهدة الفيديو في الأسفل.

شرح تحميل وتبيث برنامج انترنت داونلود مانجر IDM 2016 بالفيديو :-


نرحب بأسئلتكم وإستفساراتكم في التعليقات وسوف نوافيكم بالرد في أقرب وقت " اترك تعليق يشجعنا على الإستمرار" .

معلومات عن ملف تحميل برنامج Internet Download Manager 2016 للكمبيوتر :-

  • إسم البرنامج :Internet Download Manager
  • تاريخ التحديث : أخر إصدار
  • الحجم : 6 ميجا بايت
  • الأنظمة المتاحة : Windows - Xp - 7 - 8 - 10
  • الترخيص : فترة تجريبية 30 يوم
  • المصدر : IDM

رابط تنزيل وتحميل برنامج إنترنت دونلود مانجر للكمبيوتر برابط مباشر :-