mardi 19 juillet 2016

تنزيل برنامج موبوجيني ماركت Mobogenie للاندرويد والكمبيوتر مجاناً

برنامج موبوجينى 2016 Mobogenie هذا المتجر الخاص بتطبيقات الاندرويد استطاعت ان يكون ضمن افضل المتاجر الالكترونية فى العالم منافسا للمتجر الشهير جوجل بلاى التابع لشركة اندرويد التابعة لمحرك البحث الشهير جوجل متجر موبوجينى 2016 من افضل الاسوق التى تضم عشرات الالاف من  تطبيقات الاندرويد الشهيرة المجانية منها والمدفوعة هذا البرنامج استطاع ان يكون  بديل سحرى لجوجل بلاى ويكون لجميع المشاكل التى تواجهك عند استخدام جوجل بلاى وهذا ما سنققدمه لك فى الفترة القادمة .يعتبر برنامج موبوجينى Mobogenie   البرنامج الذى استطاع ان يحصل مصمموه ومبرمجوه على العديد من الجوائز حيث حضر فى اغلب المؤتمرات التقنية العالمية الخاصة بالاندرويد ونال اشادة الحاضرين ضمن افضل  الماركت الموجودة فى سوق الاندرويد حيث ان سوق موبوجينى  يحمل علامة تجارية عالمية حيث انتشر بشكل كبير فى انحاء العالم وخاصة فى شرق اسيا  مثل الصين والهند وايضا فى الوطن العربى والولايات المتحدة حيث اعلن الموقع الرسمى للبرنامج  انه وصل انتشار البرنامج الى مايقلاب من 250 دولة ومنطقة ومايقرب من 500 مليون مستخدم سنويا .
يعتبر موبوجينىMobogenie 2016 من افضل  البرامج المتكاملة فى مجال الاندرويد وتستطيع من خلال هذا البرنامج تحميل افضل اشهر تطبيقات الاندريد وايضا العاب الاندرويد المنتشرة بشكل كبيرة فى جميع انحاء العالم والتى نالت شهرة كبرة مثل كلاش اوف كلانس وايضا صب واى سنفرس والعديد من التطبيقات الرائعة كما يعمل على توصيل جهازك الكمبيوتر وهاتفك الذكى  حيث يغنيك علن العديد من البرامج المتخصصة فى هذا المجال .
ماهى مميزات برنامج موبوجينى ماركت لتطبيقات اندرويد؟
  1. يضم تطبيق موبوجينى Mobogenie عشرات الالاف من التطبيقات  الالعاب الخاص بنظام تشغيل اندرويد حيث تستطيع من خلال البرنامج  كما تستطيع من خلاله تحميل الفيديوهات والملفات الصوتية بسهولة للغاية .
  2. يحتوى على شاشة رئيسية سهلة الاستخدام حيث يتميز بسهولة الاستخدام والتنظيم حيث تستطيع من خلال التطبيق التنقل بين ادواته بسهولة بشكل كبير حيث ابدع مصممو هذا البرنامج ليكون الافضل او ضمن الافضل عالميا .
  3. يضم تطبيق موبوجينى العديد من اللغاب حتى وصل بشكل الى مئات الملايين من التطبيقات ووصلت الى قمة البرامج بشكل كبير .
  4. يتميز برنامج موبوجينى  Mobogenie  بصغر حجمة حيث لايشكل لك عبئا على السعة التخزينية لجهازك الذكى.
  5. يعمل على جميع الاجهزة التى تستخدم بنظام اندرويد .
ماهى مميزات برنامج موبوجينى ماركت للكمبيوتر ؟
  • توصيل جهازك الكمبيوتر بالموبايل الخاص بك حيث تتمكن من تحميل التطبيق على جهازك الكمبيوتر  وتوصيله الى جهازك الكمبيوتر حيث تمكنك من خلال البرنامج  الاستنغاء عن الانترنت ومصاريف الانترنت الباهظة  بشكل كبير فى الشركات الخاص للموبايل  .
  • الامان والخصوية عند التوصيل حيث عندما تقوم من خلال البرنامج  توصيل التطبيق الى الموبايل ولايسب لك مشاكل تتعلق بالتجسس والاختراق .
  • عمل نسخة للموبايل والتطبيقات الخاصة بالاندرويد حيث تستطيع من خلال البرنامج حفزنسخة خاصة بهاتفك من خلال البرنامج .
شرح  البرنامج 
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEj9B3yl8rVFTPJwNdtLtknWxvDDpgMY44ancIebgCFxbfrMtwGkse5Axlez3CGnIc6KexY3VliLYL-Btlg9yeiW-XQeHIugPY-lx0SMJiyO5B5qy5ttAOVS25w2f0E6A6ly0QfBevmmwFc/s320/








برنامج موبوجينى 2016 فى سطور :
الترخيص : مجاني 
تاريخ الإصدار : 2016
الشركة المطورة : Mobogenie 
حجم البرنامج: 36 ميجا للكمبيوتر - 10 ميجا للموبايل

تحميل وتنزيل برنامج موبوجيني للأندرويد والكمبيوتر برابط مباشر :