dimanche 17 juillet 2016

تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2017 Microsoft office للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل برنامج أوفيس 2017 Microsoft officeاحد أهم برامج الكمبيوتر إلى يجب إن تتواجد في الكمبيوتر والتي لابد ان تتوافر فى  جميع انواع  الويندوز  وأنظمة التشغيل المختلفة حول العالم برنامج أوفيس 2017 من اهم البرامج التى اعتدنا  عليها منذ بدء استخدام الكمبيوتر فمن منا   لم يستعمل برنامج الأوفيس ورد وكتب عليه وأيضا البرامج الأخرى مثل الإكسل البوربوينت والأكسس والعديد من البرامج المرتبطة بحزمة الأوفيس من منا لم يكتب اسمه على الورد ومن منا لم يطبعا بحثا على  ميكروسوفت وورد ومن منا لم يستعمل برنامج أوفيس  البرنامج الأول في عمل الجداول  ومنا لم يتعلم استخدام البوربوينت فى عمل الألبومات والفيديوهات الرائعة مع  إضافة الصوت إلى الصور الخاصة بك.


برنامج ميكروسوفت أوفيس احد اقدم البرامج المكتبية المتخصصة فى تحرير النصوص  وعمل العروض التقدمية 
وفى عمل  الجداول والقوائم المحاسبية برنامج استطاع منذ ظهوره الأول عام 1990 ان يحقق نجاحا باهرا منذ انطلاقته الأولى واستطاع أن يصل الى مئات الملايين من التنزيل وكانت هذه الحزمة المكتبية ضرورية  حيث لابد ان تتواجد فورا تنزيل نسخة ويندوز جديدة  ويعتبر هذا البرنامج من برمجة وإنتاج شركة ميكروسوفت الأمريكية العملاقة التي حققت نجاحا  باهرا لهذا البرنامج وأيضا ساهمت تلك الحزمة المكتبية شهرة عالية لشركة ميكروسوفت والمتخصصة فى عمل أنظمة التشغيل ميكروسوفت ويندوز ..
الجدير بالذكر أن مجموعة البرامج والتطبيقات الموجودة بداخل حزمة ميكروسوفت المكتبية أصبحت ألان مطلوبة جدا فى سوق العمل حيث أصبح لابد ان يكون  المتقدم للعمل حاصلا على شهادات مثل الإنتل و ICDL والتي تطلق عليها شهادة الرخصة الرسمية لاستخدام الكمبيوتر . وتلك الحزمة أيضا تضم مجموعة برامج رائعة مثل ميكروسوفت ورد لتحرير النصوص وميكروسوفت اكسل لعمل الجدول والتعديل عليها كما يضم ايضا ميكروسوفت باور بوينت لعمل العروض التقدمية التي كانت الأكثر استخداما فى مجال عمل العروض لفترة كبيرة وأيضا برنامج ميكروسوفت اكسل للعمليات البرمجية  وعملية وترتيب واتصال المعلومات بعضها . .
اهم البرامج الموجودة ضمن حزمة ميكروسوفت المكتبية : 
  • ميكروسوفت وورد :هو البرنامج الأول في العالم فى مجال تحرير النصوص هو اكبر مجلة تدوين في العالم حيث يضم إليه العديد من الأدوات الرائعة التي تساهم  المدونين في الكتابة بشكل أفضل والتنسيق بشكل مميز وأيضا تستطع  طبعاتها بسهولة للغاية وعمل الجداول وإضافة  الصور للمحتوى الموجود أنة بالفعل أفضل برنامج تدوين حتى الان منذ  مايقرب من 25 عاما . .
  • ميكروسوفت اكسل : هو برنامج لعمل الجداول والعديل عليها والكتابة بداخله حيث أكثر البرامج سلاسة في مجال عمل الجداول حتى أكثر من برنامج الورد حيث يستخدم فى العمليات التجارية والمحاسبية بشكل كبير كما يحتاج بشكل كبير الى خبرة بالبرنامج لتستطع ان تبدع بشكل بيه وتسهل من عمليات الجداول الكبيرة.
  • ميكروسوفت أكسس : هو برنامج برمجي تستطيع من خلاله إدارة قواعد البيانات والخاصة بك والاتصال بين البيانات وبعض لكي تمكنك فقط بالحث عن معلومة مضغة لتظهر لك بحدث كامل من البيانات المخزنة لديك ويستخدم في عمل نتائج الامتحانات وغيرها والجدير بالذكر انه تم إضافة هذا البرنامج لحزمة ميكروسوفت عام 1997 ليكون أول نسخة للبرنامج 
  • ميكروسوفت بوربوينت برنامج رائع لعمل العروض المكتبية البرنامج الأول في مجاله لما يقرب من عشرين عاما والبرنامج ظل يستخدم بشكل فى عمل العروض حيث يحتوى على العديد من المميزات من الكتابة على الصور وإضافة الصوت وأيضا عرض الألبوم بشكل مميز .
برنامج ميكروسوفت فى جدول
Microsoft office
اسم البرنامج
البرنامج مدفوع لكن يوجد نسخة تجريبية لمدة 30 يوما
الترخيص
الموقع الرسمي
يدعم اغلب أنظمة التشغيل
البرنامج
2.25 GB
الحجم
يدعم اللغة العربية
لغة البرنامج
 تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس للكمبيوتر برابط مباشر   اضغط هنا