samedi 23 juillet 2016

تحميل اسطوانة التعريفات 2016 DriverPack Solution لجميع الأجهزة بحجم صغير

تنزيل "اسطوانة التعريفات" لكل الأجهزة أخر إصدار 2016 مجاناً برابط مباشر. 

نبذة مختصرة من المعلومات حول برنامج DriverPack Solution :- 

تحميل اسطوانة التعريفات
شعار اسطوانة التعريفات
يواجه العديد من المستخدمين مشاكل كبيرة في إستخدام اجهزتهم نظراً لعدم توافر التعريفات المناسبة لكل القطع والتي تسبب في ضعف أداء الجهاز وعدم الإستغلال المثالي لإمكانياته الحقيقية وهذا يرجع لعدم قدرة الكثير من مستخدمي اجهزة الكمبيوتر من الحصول على التعريفات المناسبة لأجهزتهم خصوصاً أنه يوجد الملايين من تعريفات الكمبيوتر واللابتوب والتي يصعب التفريق بينهم إلا من قبل المختصين. 
الأن أصبح بإمكانك تعريف جهازك بكل سهولة عن طريق إستخدام برنامج درايفر باك سلوشن والذي يوفر جميع التعريفات في إسطوانة مدمجة واحدة فقط تقوم بتحميلها من الموقع الرسمي للبرنامج وبعدها تقوم بتعرف جهازك بكل بساطة. 
تعتبر اسطوانة DriverPack Solution الجديدة 2016 إخر إصدار من أفضل الحلول المتاحة والتي تمكنك من الحصول على التعريفات المناسبة لجهازك مهما كان نوعه حيث تشمل التعريفات كل مكونات الجهاز فعل سبيل المثال سوف تجد تعريف المعالج سواء كان من نوع انتل أو AMD وتعريف الذاكرة أو الهارد ديسك بالإضافة إلى تعريف كارت الشاشة والتي يعجر غالبية المستخدمين من الحصو عليه هذا بالإضافة إلى تعريفات منافذ الجهاز مثل منفذ USB ومفذ الإيثرنت والتعريفات الأخري مثل تعريف الكاميرا وغير ذلك. 
تضم اسطوانة درايفر باك عدد كبير جداً من تعريفات الاجهزة فهي تضم تعريفات أجهزة Dell -HP - lenovo - IBM - Toshiba والعديد من أجهزة الكمبيوتر واللابتوب الأخري، توفر عليك أسطوانة التعريفات الرائعة DriverPack Solution الإصدار 17 عناء البحث عن التعريف المناسب لكل قطعة من قطع جهازك وذلك لأنها مصممة من قبل مبرمجين ومطورين ذو خبرة كبيرة في هذا المجال  هذا ويعد برنامج تعريفات كل الأجهزة بعض اللغات العالمية والتي من بينها اللغة العربية الفصحي ويمكنك "تحميل أسطوانة التعريفات كاملة" مجاناً تدعم اللغة العربية من الرابط بالأسفل. 
من المعروف أن التعريفات تؤثر بشكل كبير على أداء الجهاز خصوصاً عندما تقوم بتعريفها بشكل صحيح فهذه العملية تجعل كل قطعة من قطع الحاسوب تعمل بشكل صحيح فمثلاً إذا قمت بتعريف كارت الشاشة بطرقة خاطئة سوف تلاحظ انخفاض كبير جداً في مستوي الأداء على عكل أن تقوم بتعريفها بشكل صحيح. 
تحميل اسطوانة التعريفات 2016
تحميل اسطوانة التعريفات لجميع الأجهزة

النسخ المتوفرة من أسطوانة التعريفات 2016 لجميع الأجهزة :-

يتوفر من أسطوانة تعريفات كل الأجهزة أخر إصدار نسختين أساسيتين :-
  • النسخة الأولى وهي عبارة عن نسخة خفيفة صغيرة الحجم موجهة لهؤلاء الذين لا يملكون سرعة إنترنت كافية لتحميل "اسطوانة التعريفات" كاملة وفي هذه الحالة يقوم البرنامج بكشف التعريفات التي يحتاجها جهاز الكمبيوتر أو اللابتوب ومن ثم يقوم بسحب تلك التعريفات مباشرة من سيرفر الموقع الرسمي وهنا تستغرق عملية التعريف وقتاً أطول. 
  • النسخة الثانية وهي DriverPack Solution Full أو النسخة الكاملة والتي يكون حجمها كبير قد يتعدي 5 جيجا بايت وتحتوي على جميع تعريفات الاجهزة المعروفة ويمكنك تحميلها مباشرة وفي هذه الحالة سوف تقوم الأسطوانة بفحص محتويات جهازك بشكل كامل ومن ثم تقوم بتحديد التعريفات المناسبة لتلك القطع وتبدأ في عملية التعريف مباشرة وهنا يكون التعريف سريعاً بعض الشئ لأنه لا حاجة لتحميل التعريفات من الإنترنت لأنها موجودة بالفعل في أسطوانة التعريفات.
تحميل اسطوانة التعريفات بحجم صغير
تحميل اسطوانة التعريفات 2016

مميزات برنامج تعريفات الكمبيوتر واللابتوب مجاناً :-

  • دعم أنظمة التشغيل : توفر لك اسطوانة التعريفات أو برنامج DriverPack Solution التعريفات المناسبة لجهازك وذلك مع أي إصدار من نظام التشغيل ويندوز مثل ويندوز اكس بي، يندوز 7، ويندوز 8، ويندوز 10 وذلك أحد اهم مميزات البرنامج حيث ان عملية الحصول علي تعريقات تتوافق مع إصدارات الويندوز المختلفة هو أمر صعب جداً وذلك لأن كل إصدار من تلك الإصدارا يتطلب نوع معين من التعريفات.
  • سهولة الإستخدام : يتميز برنامج تعريفات كل الأجهزة بسهولة الإستخدام فكل ما عليك فعله بعد تحميل برنامج تعريفات الكمبيوتر واللابتوب هو فتحه وهو سوف يتولى عملية فحص الجهاز والتاكد من التعريفات المفقودة والأخرى التي تحتاج إلى تحديث ويطلب منك بعد ذلك الموافقة على التحديثات والتعريفات التي تمكن من الحصول عليها والتي تناسب إصدار جهازك ونوع القطع ثم يطلب إعادة لتشغيل وتكون بذلك إنتهت مهمته.
  • مجاني للجميع : على الرغم من كل هذه المميزات الرئعة التي يوفرها برنامج تعريفات الكمبيوتر يبقي متوفراً بشكل مجاني للجميع وهو أمر رائع حقاً حيث سوف تجد كل البرامج التي تشبهه مدفوعة وهذا كان أحد أسباب شهرة وإنتشار هذا البرنامج في الأونة الأخيرة الأن يمكنك تحميل برنامج DriverPack Solution مجاناً برابط مباشر وبدون إنتظار من الروابط بالأسفل.
  • الأقوي والأفضل : يعتبر برنامج التعريفات DriverPack Solution هو الأقوي والأفضل بين كل المنافسين حيث يتميز بفاعليته الكبيرة بالمقارنة مع أي برنامج أخر وذلك لانه يوفر كل التعريفات التي يحتاجها جهازك بمجرد تنزيله ولا يحتاج إلى أي عمليات شراء كما أنه لا يحتوي على أي نوع من الإعلانات المزعجة والتي يكرهها الكثير من المستخدين.
  • الدعم والتحديثات :  يحظي هذا البرنامج الرائع بدعم كبير جداً من الشكة القائمة على أعمال التطوير الخاصة به حيث يتم يوميا إضافة كل التعريفات الجديد إلى قاعدة بيانات ضخمة يتصل بها البرنامج للحصول على أي تعريف ناقص وبالتالي تحصل على أفضل اداء ممكن مع برنامج مجاني يلبي لك ما تريد بدون عناء.
في النهاية كانت هذه مراجعة سريعة لبرنامج DriverPack Solution، لتحميل المزيد من البرامج المجانية إضغط هنا.
في حال واجهت أي مشكلة الرجاء ترك تعليق بالأسفل وسوف نوافيك بالرد في أقرب وقت ممكن.

معلومات عن ملف تحميل أسطوانة التعريفات 17 DriverPack Solution :-

  • إسم البرنامج : DriverPack Solution.
  • الموقع الرسمي: drp.su.
  • حجم البرنامج : 2 ميجا بايت.
  • الأنظمة المتوافقة : ويندوز.
  • الترخيص : مجاني بالكامل.
  • تاريخ التحديث : 23 يوليو 2016.

تحميل برنامج تعريفات كل الأجهزة للكمبيوتر واللابتوب مجاناً DriverPack Solution :-