mardi 14 juin 2016

تحميل برنامج فايرفوكس Mozilla Firefox للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج فاير فوكس 2016 Mozilla Firefox للكمبيوتر مجانا برابط مباشر
تحميل برنامج فايرفوكس اخر اصدار 2016 المتصفح الذى يعتبر اختيار الملايين من المستخدمين حول العالم والذى يعتبر اقدم برامج تصفح الانترنت حول العالم . اليوم نقدم اليك اخى القارئ برنامجا رائعا هو متصفح فايفوكس المتصفح الثلعب الذى يتميز بسرعة وذكائه فى استجابة الأوامر وسرعته فى المرور بين الصفحات وسلاسته فى التصفح عليه كما يمتاز بجمالة وشكله الانيق الرائع .
متصفح فايرفوكس هو متصفح ويب مفتوح المصدر يعمل على معظم انظمة التشغيل المختلفة  سواء كان على اجهزة الكمبيوتر او الاجهزة اللوحية او الهواتف المحمولة الذكية من انتاج وتطوير مؤسسة تكنولوجية عملاقة تدعى موزيلا التى اعلنت سابقا انها مؤسسة لاتهدف الى الربح فى المقام الاول ولكن تهدف بشكل كبير على العمل زيادة استمتاع مستخدم الانترنت به .
نبذة تاريخة عن متصفح فاير فوكس :
قبل انطلاق اولى اصدارات المتصفح الثلعب النارى قام بعض وسائل الاعلام الغربية بمدحة كثيرا واثنت عليه وتأملت فيه خيرا ليكون مفتاح الدخول الى عالم الانترنت حول العالم  من بين تلك الجرائد فوربيس وول ستريت جورنال عن انطلاق الاصدارالاول  التاسع من نوفمبر 2004 ليكون واحدا من اقدم برامج التصفح فى العالم حيث سجل 25 مليون مستخدم فى اقل من 100 يوما من انطلاقته واكمل المائة مليون تنزيل قبل انتهاء عامه الاول  .
متصفح فايرفوكس  من المتصفحات التى ولدت عملاقة واستطاعت الحفاظ على مكانتها حول العالم ليكون واحد من اكبر برامج التصفح انتشار حيث من غير المتواقع ان يتواجد اى جهاز كمبيوتر حول العالم  لايحتوى على متصفح فايرفوكس من ضمن برامجه .


مميزات متصفح فاير فوكس :
  • متصفح فاير فوكس هو المتصفح رقم 3 الاكثر انتشار وشعبية حول العالم حيث يتميز بأداءه الرائع وسرعته الجيدة وسلاسته فى التعامل مع الصفحات التى تحتوى على جرافيكس عالى كما يعتبر من اكثر برامج التصفح امانا  حيث يحتوى بعض الادوات التى تجعله يقاوم اى محاولة للتجسس والتلصص على معلوماتك الشخصية او محاولة معرفة بعض المعلومات الشخصية كما يستطيع منع الصفحات الاجبارية التى تبعث فور فتح موقع يحتوى على رابطها مما يمنعك من الازعاج .
  • يحتوى متصفح فايرفوكس على اداه رائعة لتحميل الملفات والفيدوهات والبرامج برابط مباشر حيث انك لا تحتاج الى تحميل اى برامج تحميل حيث تسطيع من خلال الضغط فورا على رابط التحميل يبدء تنزيل البرنامج ثم يظهر اليك سجل خاص بالتنزيلات فى جدول لتكون على علم بمكان التنزيل كما انه يحتوى على خاصية الاستئناف عن قطع الانترنت .
  • يحتوى على خاصية التبويت المتعدد والتصفح الخاص الى تعجلك تتعما مع الانترنت بامان تام .
  • قد يتسبب لك بعض المشاكل فى تصفحك للانترنت عبر متصفح الثلعب النارى  عند عدم  قيامك بتوفير جزء من المساحة التخزينة على جهازك الكمبيوتر لان البرنامج يحتوى على بعض الادوات التى قد تشكل عبئا طفيفيا على جهازك الكمبيوتر. 
  • خاصية التواصل الاختماعى الخاصة برنامج فايرفوكس هى فاير فوكس هاللو او اهلا فايرفوكس حيث تستطيع التواصل والدردشة الكتابية مع مستخدمى متصفح فاير فوكس دون عمل كما تستطيع عمل دردشة فيديو خاصة بالبرنامج .
  • خاصية حفظ الصفحات التى تم فتحها فى الجلسة السابقة : تواجهك بعض المشاكل عند انقطاع الاتصال بشبكة الانترنت وانقطاع التيار الكهربائى الموصل للكمبيوتر فيقوم البرنامج بعمل قائمة بالمواقع التى تم فتحها بسهولة للغاية .


معلومات البرنامج 
الاسم : فاير فوكس
الترخيص : مجانا 
الحجم : 40 تقريبا 

الان على مجلة دون لود سيفن  حمل برنامج موزيلا فاير فوكس للكمبيوتر مجانا برابط مباشر
تحميل برنامج موزيلا فاير فوكس 2016 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر