samedi 18 juin 2016

تنزيل متصفح فيفالدي للكمبيوتر مجانا برابط مباشر 2016 Vivaldi browser

اليوم نقدم لكم اصدقائى متصفحا جديد هو متصفح فيفالدى Vivaldi  الرائع والذى قيل عليه ان احد اسرع برامج التصفح فى العالم حيث انتشر بشكل كبير فى الفترة الاخيرة حيث استطاع ان يحقق تطورا جيدا فى تكنولوجيا التصفح على الانترنت حيث انه عبارة عن تطور لكل برامج التصفح التقيليدية المشهورة فى تلك الفترة مثل جوجل كروم وفاير فوكس واوبر وسفارى حيث كان لدى مؤسسة اوبرا صاحبة برمجة متصفح اوبرا ان تقوم بتطويرا متصفحا جديد يكون منافسا كبيرا لمتصفحها الاصلى  حيث ان صاحب فكرة البرنامج المبرمج الشهير جون ستيفنسون فون تيتزشنر والذى كان احد كبار الموظفين فى الشركة واعتمد فكرة تطوير فيفالدى على ابتكار متصفح مجتمعى يصلح  ليكون متصفحا كبير فى عالم السوشيال ميديا والعمل على الانترنت  وادلى جون ستيفنسون فون تيتزشنر تصريحات لوكالة رويترز عبر فيها عن مميزات هذا المتصفح المنطلق بسرعة الصاروخ ويعتبر مبرمجا مع طريقة تتناسب مع التطور الهائل فى مجال تكنولوجيا المعلومات كما يعتبر اكبر متصفح تستطيع من خلاله فتح علامات تبويب بالمقارنة بجوجل كروم وكما يحتوى على العديد من المميزات الرائعة وهذا ماسنوضحة لكم فى تلك المقالة  والجدير بالذكر ان تحميل متصفح فيفالدى Vivaldi بلغ ما يقرب من مليوني تنزيل فى بداية انطلاقة نسخته التجريبية . .
متصفح فيفالدى Vivaldi متصفح رائع متطور غير تقليدى تستطيع العمل علية بسلاسة كما يعتبر تجديدا رائع عن النتصفحات المنتشرة بشكل على شبكة الانترنت بالفعل يستحق ان تقوم بتنزيل اخر اصدار من متصفح فيفالدى للكمبيوتر مجانا برابط مباشر .

ما هى مميزات متصفح فيفالدى ؟

  • متصفح يحتوى على واجهة بسيطة سهلة الاستخدام تستطيع التعامل عليه  بسهولة كما تستطيع تغيير لون الخلفية وتستطيع اضافة رابط الصفحة الرئيسية وتستطيع ان تقوم بالتعديل عليها بأى تعديل تريدة ويحتوى على ميزة قياس حجم الصفحات المفتوحة ومايستهلكة من سرعة للانترنت مما يؤكد لك اذا كانت الصفحة دو حجم كبير ام لا .
  • يحتوى على ميزة اضافة الملاحظات  والتى تعتبر احد المميزات التى يستخدمها العاملين على الانترنت وخاصة الديجتال ماركتنج حيث تستطع من خلال البرنامج اضافة العديد من الملاحظات  وانت تعمل على متصفحك بسهولة .
  • يملك صاحب  متصفح فيفيالدى صداقة قوية مع كبار المبرمجين بشركة ميكروسوفت جعلت يعتمد على محركهم الرسمى بينج كصفحة رسمية للمتصفح وله علاقة مع مبرمجى كروم جعلته يطلق ميزة تنزيل بعض الادوات والتطبيقات التى تتبع متصفح جوجل كروم .
  • تستطيع من خلال تنزيل متصفح فيافالدى Vivaldi  التقاط الصور وتحميل البرامج والملفات ويعمتد على  محرك البحث الخاص به على محرك البحث شروم .

متصفح فيفالدى Vivaldi فى سطور .
الموقع الرسمى للبرنامج اضغط هنا
الحجم : 40 ميجا تقريبا
الترخيص : مجانا
البرنامج : يدعم انظمة التشغيل المختلفة 
 رقم الاصدار : 3 بيتا
تاريخ الاصدار : 2016 

حمل متصفح فيفالدي  للكمبيوتر مجانا برابط مباشر 2016 Vivaldi browser