samedi 21 mai 2016

تحميل متصفح اوبرا مينى Opera Mini 2016 لجميع الاجهزة مجانا

 تحميل تنزيل Opera Mini يعتبر هذا المتصفح هو واحد من اسرع براع التصفح لهواتف نظام اندرويد فى العالم والذى استطاع يصل على مئات الملايين من التنزيلات على الهواتف المحمولة  ، ويعتبر متصفح اوبرا لهواتف سامسونج اسهل متصفحات الانترنت كما انه يحتوى على خاصية رائعة وهى ميزة منع الصفحات الاعلانية المزعجة  ،  اوبرا للاندرويد Opera Mini 2016  يعتبر منافس لجميع المتصفحات العالمية المعروفة لجميع مستخدمى الانترنت مثل موزيلا فايرفوكس وجوجل كروم وانترنت اكسبلور وسفارى  وهذا ما سنوضحه لك فى السطور القادمة ، متصفح اوبرا للاندرويد   .
متصفح اوبرا مصفح مفتوح المصدر يعتبر واحد من اقدم برامج التصفح حول العالم و اعرقها على الاطلاق حيث تم اطلاق اولى اصدارته عام 1995 كما انه يعتبر من اشهر المتصفحات حبث يستخدمه مايقرب من 300 مليون مستخدم حول العالم .
ايضا يعتبر برنامج اوبرا ان ينفرد بعمل تطبيق خاص بالهواتف المحموله وقام باطلاق اولى الاصدارات الخاصة للهواتف المحموله 
عام 2004 تحت مسمى اوبرا موبايل .
أوبرا ميني Opera Mini : يعتبر هذا المتصفح هو المتصفح الرسمى لشركة اوبرا الخاص بالهواتف المحمولة بعد ان قام بتطوير عدة نسخ اخرى واستطاع  هذا التطبيق ان يسهل من عملية التواصل بالانترنت عبر الهاتف المحمول وفتح العاب الفلاش ويتميز هذا التطبيق بسهولة الاستدام والسرعة والخفة وصغر الحجم ويقوم بزيادة سرعة الانترنت لديك عن طريق تصغير حجم الصفحات  وصغطها وعدم فتح الصفحات والادوات الغير مهمة مما يساعد على سرعة التصفح 


متصفح اوبرا للاندرويد Opera Mini 2016 : يعتبر من اشهر البرامج والتى تستحق التجربة والتى تمنحك امان تستطيع من خلاله حماية معلوماتك الشخصية والمصرفية .

مميزات متصفح اوبرا للاندرويد Opera Mini  2016:

  • سرعة التصفح : يعتبر Opera Mini  من اسرع برامج التصفح فى العالم  حيث يقوم بصغط احجام الصفحات وعدم فتح الصفحات والادوات والتطبيقيات والتى تزيد  من حجم فتح الصفحة .
  •  ميزة حفظ كلمات المرور : يعتبر متصفح اوبرا من اكثر برامج التصفح مرونة حيث يقوم بحفظ كلمات المرونة عن طريق البريد الالكترونى فكلمات تفتح البريد الالكترونى على الموبايل يعطيك كلمات المرور المطلوبة .
  • برنامج سهل الاستخدام تستطيع التواصل من خلاله اشهر المواقع الاخبارية والرياضية والاجتماعية .
  •   متصفح اوبرا للهواتف الذكية متوافق مع جميع انظمة الاجهزة المختلفة  
  • اختيار شكل التصميم : تستطيع من خلال متصفح اوبرا اختيار شكل المتصفح الذى تريده والملائم لك .
  •  متصفح اوبرا للاندرويد يقوم بتخزين الصفحات التى دخلتها قبل ذلك فى امان تام  كما يستطيع حذف ملفات الكوكيز مما يساهم على الحفاظ على معلوماتك بسرية تامة .
  • الامن والامان :تتميز برنامج اوبرا بحماية معلوماتك الشخصية والمصرفية عن طريق قامك بعمل كلمة مرور لدحولك عبر المتصفح .

نبذة عن متصفح اوبرا للاندرويد Opera Mini 2016

اسم التطبيق : اوبرا

الترخيص : مجانى Free 

الاصدار الاخير : 2016 

تحميل تنزيل متصفح اوبرا مينى Opera Mini 2016 لجميع الاجهزة  

اضغط هنا

ملحوظة : قم بالدخول الى هذا الرابط واختار نوع الجهاز