dimanche 8 mai 2016

تحميل تنزيل تطبيق انستجرام instagram 2016 احدث اصدار مجانى برابط مباشر

نقدم لكم اليوم على موقعنا كل ما هو جديد فى عالم تطبيقات الأندرويد , موضوعنا اليوم هو تطبيق انستجرام Instagram والذى يعتبر من التطبيقات الشهيرة جدا عالميا الآن بل ويعتبر الاشهر عالميآ الآن ، ان تطبيق انستجرام يتيح لجميع المستخدمين تبادل الصور بعد التقاطها مباشرة من خلال عدة ادوات تعديل للصور تسهل على الجميع القيام بكل ما يريدون القيام به .


هناك مستخدمين حتى الآن لا يستخدمون تطبيق انستجرام لانهم لا يعرفون امكانيات هذا التطبيق بالفعل ، لذا اردنا على موقعنا شرح امكانيات تطبيق انستجرام لنمكن جميع مستخدمى الاندرويد من فهم جميع جوانب تطبيق انستجرام ، تطبيق Instagram من مهامه التصوير وتعديل الصور حيث يسمح لك بإجراء التعديلات الرقمية والفلاتر علي الصور بسهولة واضافة التأثيرات عليها ، ثم يمكنك تطبيق انستجرام Instagram مشاركتها مع الأصدقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك بمساعدة مجموعة من الفلاتر الجميلة للغاية ومن ثم نشر هذه الصور بعد تعديلها عبر شبكة الانترنت ، وقد قام الفيس بوك بشراء انستجرام بمليار دولار .

ايضا من مميزات تطبيق انستجرام انه متوفر باللغة العربية ، ويمكنك عن طريق تحميل انستجرام instagram متابعة حسابك الشخصي ومشاهدة ما هو جديد فى من تعليقات ورسائل جديد بشكل واضح وسهل البرنامج رائع حيث اعجب الملايين من متابعين الانستجرام خصوصاً أنه معرب باللغة العربية ويسهل عليك التنقل بين صفحاته بكل سهولة تامة ، تحميل انستجرام instagram عربى 2016.

مميزات تطبيق انستجرام instagram:
  1. تطبيق انستجرام instagram به خاصية الرسائل الخاصة حيث تستطيع مشاركة الصور مع أشخاص تختارهم أنت بنفسك مثل افراد معينة من العائلة او افراد معينة من الاصدقاء ، ولن يستطيع أي شخص مشاهدة الصورة إلا من قمت بإختيارهم وأيضا لن تصلك أي رسالة خاصة إلا في حالة موافقتك بإستقبال الرسائل من هذا الشخص .
  2. تطبيق انستجرام instagram كان يستخدم في بداية إنطلاقه لمشاركة الصور فقط وكان هذا يمثل لبعض المستخدمين بعض الملل ، إلا إنه في شهر يونيو لسنة 2013 تم إضافة ميزة جديدة وهى تصوير مقاطع الفيديو ومشاركتها عبر التطبيق ، من أجل منح المستخدمين المزيد من الخدمات والخيارات .
  3. يعتبر تطبيق انستجرام instagram من أفضل الوسائل التي تمنح للمستخدمين إمكانية التفاعل مع الأصدقاء من خلال نشر التعليقات على الصور ومقاطع الفيديو أو تسجيل الإعجاب بها بكل سهولة وفى اى وقت لصبح التطبيق الاول عالميا الذى يقوم بنشر الصور والفيديوهات فور التقاطها .
  4. ايضا يتميز تطبيق انستجرام instagram أيضا بأنه يمنح للمستخدمين إمكانية رفع عدد لا نهائي من الصور يوميا وتلك الميزة لا توجد فى اى تطبيق .
  5. يسمح تطبيق انستجرام instagram لجميع المستخدمين بمشاركة الصور عبر مختلف شبكات التواصل الإجتماعي مثل ( فيسبوك - تويتر - تمبلر - جوجل بلس ) وغيرهم.
  6. يتيح تطبيق انستجرام instagram أيضا لجميع المستخدمين تعديل الصور حيث يحتوي على العديد من الفلاتر والأدوات التي تسمح بتعديل الصور وإضافة التأثيرات المختلفة عليها بكل سهولة .
  7. يحتوي تطبيق انستجرام instagram أيضاً على ميزة هامة جدا وهى امكانية التعديل على جميع الفيديوهات .
  8. يحتوى تطبيق انستجرام instagram على خيار قوى جدا غير موجود فى اى تطبيق اخر يمكن المستخدم من حجب البومات معينة وجعلها خاصة لمن يرغب بإعطائه إمكانية الاطلاع على الصور .
  9. يمنح تطبيق انستجرام instagram لجميع المستخدمين إمكانية التبليغ عن التطبيقات المسيئة عن طريق خيار Flag comment.
  10. يمتلك تطبيق انستجرام instagram تصميم فريد ومميز، كيفيه عمل حساب انستجرام يضمن سهولة الاستخدام لجميع المستخدمين .
  11. اصبح الآن بامكان جميع المستخدمين تشغيل اكثر من حساب على تطبيق انستجرام instagram واحد.
  12. يمتلك تطبيق انستجرام instagram احد التطبيقات التى يمكنك استخدامها لتصوير الفيديوهات ومشاركتها مع المتابعين بكل سهولة فى اى وقت .
  13. الان اصبح بامكانك رفع الصور الى تطبيق انستجرام instagram من جهاز الكمبيوتر بكل سهولة .

مميزات تحميل تطبيق انستجرام instagramباللغة العربية :
  1. تطبيق انستجرام instagram مجاني على نظام اندرويد .
  2. يمكنك متابعة حسابك على الانستجرام بكل سهولة ومرونة .
  3. تطبيق انستجرام instagram رائع فى التنقل بين الصور وسريع جداً لجميع المستخدمين .
  4. يمكنك فى تطبيق انستجرام instagram جعل اللغة العربية هي اللغة الاساسية للانستجرام .
  5. تطبيق انستجرام instagram خفيف على نظام التشغيل ولا يحتاج إلى مواصفات تشغيل عالية .
  6. ان جميع الصور التى يتم مشاركتها على تطبيق انستجرام instagram تكون صور ذات جودة عالية جدا .
  7. تطبيق انستجرام instagram سهل الاستخدام ومجاني بشكل كامل بنسبة ١٠٠% .

معلومه هامة عن تطبيق انستجرام instagram:
بلغت اخر احصائية خاصة بتطبيق انستجرام instagram عن عدد الصور التى يتم رفعها يوميا الى اكثر من 70 مليون صوره يوميا ويزيد عدد مستخدمى تطبيق انستجرام instagram عن 300 مليون مستخدم حول العالم فى ٢٠١٦ .

معلومات عن تطبيق انستجرام instagram:
  1. الحجم :9.51 ميجابايت .
  2. التحديث: ٢٠١٦ .
  3. السعر : مجاناً ١٠٠% .
شرح استخدام تطبيق انستجرام instagram :



نبذة عن تطبيق انستجرام instagram :

اسم التطبيق : انستجرام instagram

الترخيص : مجانى Free 

الاصدار الاخير : 2016 

تحميل تنزيل تطبيق انستجرام instagram 2016 احدث اصدار مجانى برابط مباشر

اضغط هنا