vendredi 6 mai 2016

تحميل برنامج فيس بوك مانجر Facebook Messenger للكمبيوتر و للهواتف الذكية 2016 مجانا

 تحميل برنامج فيس بوك مانجر للكمبيوتر و للهواتف الذكية 2016 مجانا 
موقع فيس بوك اكبر موقع للتواصل الاجتماعى فى العالم ويستخدمة ما يقرب من مليار ونصف المليار مستخدم حول العالم واصبح هذا الموقع هى وسيلة الترفيه الاولى فى العالم لذلك نقدم اليكم اليوم تطبيق الفيس بوك ماسنجر 2016 والذى يقوم بادارة تواجدك على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وقيامك بالتواصل مع اصدقائك على موقع الفيس بوك عن طريق اداة فيس بوك ماسنجر وتستطيع من خلاله التواصل مع اصدقائك نصيا وصوتيا عن طريق اجراء المكالمات الصوتية وايضا تستيطع استخدام خدمة التواصل عبر الفيديو وايضا تستطيع ارسال عشرات الرسوم التعبيرية  المتوافقة مع جميع المواقف عند استخدامها .
يغنيك برنامج فيس بوك ماسنجر المشاكل التى تواجهك عند فتح موقع الفبيس بوك عن طريق متصفح الانترنت الخاص فهو يكون بديلا سحريا لجميع المشاكل التى  تعطل تواجدك على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك فقط عليك استخدام برنامج فيس بوك ماسنجر وهو يفتح لديك قائمة الاصدقاء الخاصة بك ويقوم باخبارك باحدث الرسائل الموجوده على الفيس بوك .



 اليوم نقدم اليك اخى القارئ برنامج 2016 Facebook Messenger البرنامج الذى يستخدمه مئات الملايين من المستخدمين حول العالم حيث يعتبر هذا البرنامج من اهم البرامج التى لابدان تتواجد على جهازك الكمبيوتر وايضا على جميع انظمة التشغيل المختلفة حول العالم  الخاصة بالهواتف الذكية والذى قام باختراع هذا البرنامج شخص يدعى Alexandru Rosianu والذى استطاع  ان يجعل برنامج فيس بوك اكثر امتاعا على غير عادة برامج الشات والماسنجر مثل  ياهو ماسنجر و ام اس ان ماسنجر الاكثر تعقيدا الى حتى معا .
 برنامج فيس بوك ماسنجر برنامج رائع استطاع ان ينافس كبار برامج الشات والدردشة العالمية مثل برنامج واى شات ولاين والعديد من البرامج العالمية الشهيرة واستطاع ان يحجز مكانا كبير منافسا لعملاقة برامج التواصل الاجتماعى .
  اصبحنا نواجه مشكلة كبيرة فى التواصل الاجتماعى حييث زادت ساعت التواحد على موقع الفيس بوك الى عشرات الساعات اسبوعيا حاليوم نقدم لكم برنامج يساعدك على تواجدك باستمرار على موقع الفيس بوك بدون الحاجة الى فتح متصفحك  على الفيس بوك .البعض لايريد ان ان يكون متواجدا على الشاشة الرئيسسة على موقع الفيس ويريد فقط التواصل مع اصدقائه وليس لديه غرض  سواء ذلك فيعطى التطبيق فرصة الدردشة مع اصدقائك دون الحاجة الى فتح الصفحة الرئيسة للفيس بوك .
 ماهى مميزات برنامج Facebook Messenger ؟
  • برنامج سريع  ولايسبب اى عبئ او اى مشاكل على موارد الجهاز الخاص بك .
  • ارسال الرسائل النصية بينك وبين اصدقائك وقيامك بالدردشة مع اصدقاء الفيس بوك لديك .
  • اجراء المكالمات الصوتية المجانية بينك وبين اصدقائك فقط تكلفة الانترنت لديك او شبكة الواى لديك .
  • ارسال الرسوم والوجوه التعبيرية الضاحكة المميزة الرائعة بينك وبين اصدقاء الفيس بوك لديك .
  • عمل مكالمات الفيديو بينك وبين اصدقائك بشكل رائع ومميز .
  • تستطيع من خلال برنامج فيس بوم ماسنجر التواصل مع اصدقائك وارسال المرفقات والملفات اليهم بسهولة .
  • يمكن من خلال برنامح فيس بوك مانجر عمل جروب بينك بين اصدقائك والتواصل معه بسهولة .

برنامج Facebook Messenger فى سطور 
الترخيص :Free
الاصدار : 2016 
الحجم : حسب نوع التطبيق 
 البرنامج يعمل على انظمة الاندرويد والافون والوندوز فون 

طريقة تحميل برنامج Facebook Messenger 
  • قم بالدخول على هذا الرابط لتحميل برنامج  فيس بوك مانجر وانزل بالسهم الى اسفل لتجد تلك الصورة 
  • ادخل الى الموقع الرسمى للبرنامج وقم بالضغط على كلمة  download وقم بالضغط على نظام التشغيل المتوفر لديك والذى غالبا ما يكون ويندوز .  


  • قم بتحميل البرنامج الذى يصل حجمة الى 30 ميجا تفريبا ويأخذ منك دقائق معدودة حتى تقوم تثبيت البرنامج عن طريق الضغط على ملف التحميل الذى نزل .



  • بعد عملية تثبيت البرنامج نقول لك مبروك برنامج فيس بوك مانجم اللهم  اجعل  استخدامه فى طاعة الله ورسوله .



 تحميل برنامج فيس بوك مانجر Facebook Messenger للهواتف الذكية 2016 مجانا 
فيس بوك ماسنجر لمستخدمى هواتف الاندوريد اضغط هنا
فيس بوك ماسنجر لمستخدمى هواتف ابل اضغط هنا
فيس بوك ماسنجر لمستخدمى هواتف ووندوز فون  اضغط هنا