vendredi 4 décembre 2015

تحميل برنامج متصفح UC Browser 2016 للكمبيوتر مجانا والهواتف الذكية

برنامج يوسى من اهم متصفحات العالم واسرعها على الاطلاق حيث يعتبر هذا البرنامج البرنامج الاول فى العالم التى استطاع ان يكون منافسا لكبار برامج التصفح فى العالم 2016 واستطاع البرنامج ان يسجل مايقرب من 600 مليون مستخدم حول العالم  واستطاع ان يتفوق على برامج  التصفح التقليلدية حول العالم مثل جوجل كروم وفاير فوكس وسفارى واوبرا.
متصفح uc browser الذى بدأ عملاقا منذ انطلاقته الاولى عام 2008 واستطاع ان يسجل ترتيبا مميزا ضمن افضل برامج التصفح حول العالم .
متصفح يوسى uc browser اسرع متصفحات العالم حيث انه يعمل على جميع انظمة التشغيل المختلفة حول العالم سواء  كانت على الهواتف الذكية مثل اندرويد وبلاك بيرى وايفون وايباد ووويندوز فون وايضا على الاجهزة المكتبية والمحمولة على انظمة ويندوز . متصفح يوسى للكمبيوتر 2016 واحد من البرامج الصاعدة التى تستحق ان تقوم بتجربتها وتستحق ان تتواجد داخل جهازك الكمبيوتر 
برنامج متصفح UC Browser برنامج من برامج التصفح التى استطاعت ان يكون المتصفح حول العالم  فى مجال الهواتف الذكية وفى مجال الاندرويد والذى استطاعت ان يجد حلولا سريعا لمشاكل بطئ سرعة الانترنت على الهواتف فاذا كنت  تعانى بمشاكل فى هاتفك الذكى مرتبطة ببطئ الجهاز عليك ان يكون اختيارك الاول برنامج التصفح  UC Browser .
متصفح UC Browser اختيارك الوحيد لهواتف اندرويد .
متصفح UC Browser  يعتبر من اهم المتصفحات التى استطاعت ان تكون المتصفح رقم  1 فى عالم الاندرويد حيث ان البرنامج يمتاز بسهولة فى الاستخدام ويمتاز بسرعة الاداء وبجودة فى الصورة التى تجعلك تستمع بصورة عالية  الجودة حيث انه لا يستهلك ايضا فى سرعة الانترنت وايضا ان يستطيع ان يكون منافسا كبيرا لعملاقة التصفح حول العالم مثل تطبيق اوبرا وتطبيق جوجل كروم الذى يعمل بأداء عالى على هواتف الاندرويد بشكل كبي رحيث يتميز تطبيق يوسى للتصفح على خاصية سبيد مود الى تقوم بزيادة سرعة التصفح على الهواتف التى تستخدم الانترنت عن طريق خاصية بيانات الهواتف التى تزودها شركات الاتصالات ويحتوى الشاشة الرئيسية للبرنامج على عشرات المواقع المشهورة حول العالم مثل جوجل وفيس بوك ويوتيوب و العديد من المواقع الشهيرة . 
سرعة التصفح وسهولة التنقل بين المواقع 
برنامج التصفح UC Browser للكمبيوتر من اهم البرامج الرائعة التى لابد ان تتواجد فى جهازك الكمبيوتر خاصة لما يتميز بها من سرعة فى الاستخدام والاداء وسهولة فى التصفح حيث   يقوم بتحميل الصفحات الخفيفية للمواقع دون تعقيد كما يقوم بتقليل حجم الصفحات مما يزيد من سرعة التصفح 
كما يحتوى متصفح على العديد من الاداوت الرائعة مثل خاصة اخذ صور من شاشة برنامج التصفح ومشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعى حول العالم .
مميزات البرنامج
  • برنامج سريع سهل الاستخدام تستطيع التعلم عليه بسهولة كبيرة .
  • يستخدم برنامج التصفح فى امكانية اخد صور من اى موقع مهما كان ومشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعى  الشهيره  مثل الفيس بوك وتويتر وتستطيع استخدامها فى عمل الشروحات الخاصة بك.
  • يدعم متصفح يوسى عشرات اللغات حول العالم منها العربية والانجليزية والفرنسية والايطالية .
  • تستطيع من خلال برنامج التصفح يوسى امكانية تغير شكل وتصميم المتصفح ليتيح اليك امكانية تغيير الوان المتصفح .
  • يحتوى ايضا خاصية تحميل الملفات من على الانترنت مما يغنيك ايضا عن برامج التحميل الشهيره .
  • تشغيل العاب الفلاش والفيديوهات بسهولة كبيرة .

معلومات البرنامج 
الاسم : يوسى بروزر 
الحجم : 45 ميجا 
الترخيص مجانا 
متوافق مع العديد من اظمة الويندوز المختلفة 


تنزيل متصفح UC Browser 2016 للهواتف الذكية 
لهواتف الاندرويد اضغط هنا
لهواتف الايفون اضغط هنا
لهواتف ويندوز فون اضغط هنا 
تحميل برنامج متصفح UC Browser 2016 للكمبيوتر مجانا