dimanche 6 décembre 2015

طريقة جعل هاتف الاندرويد Remote controle للتحكم في اي تلفزيون

طريقة جعل هاتف الاندرويد Remote controle للتحكم في اي تلفزيون

قد يبحث عن الكثير عن طريقة تحويل هاتفك الاندرويد الى ريموت للتحكم بالتلفاز عن بعد وقد توصلت بعدد كبير من الاستفسارات على صفحتنا على الفيس بوك حول الطريقة وكيفية عملها وهل هي فعالة والكثير من الاسئلة سأجيب عليها بأذن الله في هذه المقالة .

فهناك عدد كبير من التطبيقات الموجود في متجر جوجل بلاي وغيرها للتحكم بالتلفزيون من خلال هواتف الاندرويد ولكن هناك الكثير من المشاكل فالكثير منها لا يدعم عدد كبير من الاجهزة ومنها لا يعمل ابداً .

لذلك اليكم اليوم تطبيق مميز يدعم جميع الهواتف الذكية ( سامسونج جاكسي , سوني , ال جي , HTC , هوواوي ...الخ ) وغيرها الكثير من هواتف الاندرويد وحتى الهواتف الصينية تدعم هذا التطبيق .

تطبيق Peel Smart Remote  من افضل التطبيقات في هذا المجال لهواتف الاندرويد فهو سهل وبسيط ويدعم جميع الاجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد بدون استثناء وحتى الهواتف الصينية والكثير من المميزات التي ستكتشفها بعد تحميلك التطبيق . 

طريقة عمل التطبيق سهلة جداً ويمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي مجاناً لهواتف الاندرويد بعد تحميل التطبيق تابع الخطوات كما في الشرح بالفيديو لكيفية عمل التطبيق وسيعمل معك بكل تأكيد - فرجة ممتعة - .

رابط تحميل التطبيق
Peel Smart Remote