vendredi 25 décembre 2015

كيف تعرف رقم الهاتف لأي شخص في فيس بوك


كيف تعرف رقم الهاتف لأي شخص في فيس بوك

هناك الكثير من التطبيقات التي ظهرت في الفترة الاخيرة لمعرفة هويتة المتصل فيمكنك البحث عن الرقم وسيظهر لك صاحبة والعكس ايضاً صحيح ومن اشهرها تطبيق Truecaller الشهير والموجود في كل هاتف بكل تأكيد .

ولكن في الاونة الاخيرة طرحت الفيس بوك تطبيق جديدة منافس لتطبيق Truecaller لمعرفة هوية المتصل يحمل اسم Hello ويأتي بمميزات رائعة ومميزة والتطبيق سهل الاستخدام و متاح مجاناً وللجميع على متجر جوجل بلاي .

ومن خلال التطبيق يمكنك معرفة رقم هاتف أي صديقك أو أي شخص آخر على الفيسبوك بكل سهولة من خلال تطبيق Hello الذي يتيح هذه الميزة والتطبيق سهل الاستخدام تابع معي الشرح .

في البداية قم بتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي 
     Hello – Caller ID & Blocking

بعد الدخول الى التطبيق وانشاء حساب عن طريق الفيس بوك قم بالذهاب الى الخانة الثالثة سيظهر لك جميع اصدقائك في الفيس بوك وستجد ارقام هواتف جميع اصدقائك في مكان واحد بكل سهولة .
كيف تعرف رقم الهاتف لأي شخص في فيس بوك
وايضاً يمكنك البحث من خلال صندوق البحث عن اسم اي حساب في الفيس بوك وسيظهر لك الرقم الخاصة به وعند اتصال رقم غير مسجل لديك بك سيظهر لك اسم وهوية المتصل بكل سهولة كما في باقي التطبيقات .

 قد تجد بعض الاسماء يظهر بجانبها no number وهذا يعني ان المستخدم لم يقم بربط حسابة في الفيس بوك برقم هاتف لذلك لا يظهر الرقم وفي النهاية لاتنسى مشاركة الموضوع مع اصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعية .