jeudi 19 novembre 2015

تحميل افضل برنامج VPN لفتح المواقع المحجوبة 2015

تحميل افضل برنامج VPN لفتح المواقع المحجوبة 2015

هناك الكثير من الطرق المستخدمة لفتح المواقع المحجوبة فهناك عشرات الطرق و من افضل هذه الطرق واسهلها على الاطلاق هي vpn  فمن خلالها يمكنك فتح المواقع المحجوبة والمحظورة في بلدك بسهولة وبدون اي مشاكل مجاناً .

لذلك اليكم تحميل برنامج VPN مميز لفتح الموقع المحجوبة فهناك عشرات البرامج المتخصصة في هذا المجال وهناك فروقات بين هذه البرامج ولكن هناك برامج تتفوق على الجميع كما سنتكللم الان بعد قليل في عرض هذه البرامج .

من اسهل طرقة الحصول على VPN بسرعة وسهولة هي اضافة ZenMate على متصفح جوجل لتغير الايبي لاي دولة اجنبية تريد  ( بريطانيا , امريكي , المانيا , هولنداً ...ألخ ) وغيرها الكثير من الامور المميزة كل ما عليك تحميل هذه الاضافة على متصفحك وتصفح المواقع المحجوبة مباشرة .

رابط الاضافة : ZenMate Security, Privacy & Unblock VPN
تحميل افضل برنامج VPN لفتح المواقع المحجوبة 2015

وهناك ايضاً اضافات اخرى في متصفح جوجل كورم يمكنك الحصول على vpn مجاني ومميز بابسط طريقة مثل اضافة DotVPN و Unlimited Free VPN - Hola وغيرها الكثير من الاضافات على متصفح جوجل كروم .

وايضاً يمكنك تحميل برنامج FINCHVPN المميز على جميع اصدارات الويندوز 10/7/8/xp وبمميزات مدفوعة ويمكنك فتح المواقع المحجوبة على جميع المتصفحات من خلال هذا البرنامج .

مميزات البرنامج : 
  • صغير الحجم ومجاني 
  • سريع التصفح في جميع الدول 
  • التخفي على الانترنت بكل سهولة 
  • تصفح جميع المواقع المحجوبة في بلدك 
  • سهل الاستخدام ومجاني مدى الحياة 
  • التصفح الامن على الانترنت وحماية الخصوصية 
لتحميل برنامج FINCHVPN