vendredi 20 novembre 2015

كيفية معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك


كيفية معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك
مرحبا بجميع متابعي موقع المطور اليكم في درس جديد إضافة لجوجل كروم تمكنك من معرفة من يزور بروفايلك على الفيسبوك بكل سهولة وبدون اي مشاكل والاضافة كما قلنا تعمل فقط على متصفح جوجل كروم .

يبحث الكثير على حول موضوع معرفة من يزور صفحتي على الفيس بوك وقد تلقيت الكثير من الاستفسارات على صفحتي وحسابي على الفيس بوك حول هذا الموضوع فق شغل بال الكثيرين في البحث عن الطريقة الصحيحة للأمر .

وهناك الكثير من التطبيقات الكااذبة الى ظهرت على الفيس بوك وغيرها بعبارات كالعنوان ولكن لتخدغ مستخدمي الفيس بوك لاختراقها فعلى الجميع الحظر من استخدام هذه التطبيقات الخبيثة المنتشرة بشكل كبير على الفيس بوك ومواقع التواصل الاجتماعية الاخرى .
كيفية معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك

فقد انتشر قبل فترة ليست بالبعيدة اضافة Facebook Flat لتغير شكل الفيس بوك الى تصميم فلات مميز ورائع وانتشرت الاضافة بشكل كبير وبتحديث جديد للاضافة قامت باضافة خاصية جديدة "profile visitors" التي يبحث عنها الكثير وهي معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك .

رابط تحميل الاضافة : Facebook Flat 

فعند الظغط على خاصية "profile visitors" سيظهر لك اكثر 20 شخص من اصدقائك قام بزيارة بروفايلك على الفيس بوك كما في الصورة ويمكنك زيارة بروفايل اي شخص في القائمة من خلال الظغط على Go to profile .
كيفية معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك

في النهاية الامر تم تجربة الاضافة وتعمل بنجاح ولكن قد يشكك الكثير حول هذه الاضافة ولكن الفيس بوك لا يوفر اي ميزة تقوم بذلك فهذه الامر يفتح الباب لمثل هذه الاضافات والفيس بوك لم يعلق حول هذه الاضافة حتى الان .