lundi 16 novembre 2015

برنامج لمعرفة كلمة السر وإسم المستخدم لأي راوتر أو موديم

طريقة الحصول و معرفة كلمة السر اي روتر منزلي أو موديم

مرحبا بجميع متابعي موقع المطور اليكم اليوم في درس جديد حل لمشكلة يعاني منها الكثير من الاشخاص وقد تلقيت عدد كبير من الرسائل حول هذا الموضوع على صفحتنا على الفيس بوك وهي مشكلة صعوبة الدخول الى اعدادات الراوتر او الموديم بسبب عدم معرفة اسم المستخدم والباسورد .

وكنا قد شرحنا في درس سابق طريقة الحصول ومعرفة كلمة السر الراوتر منزلي أو موديم واليكم اليوم ايضاً طريقة اخرى فعالة ومجربة وسهله جداً تمكنك من معرفة كلمة مرور - password - واسم المستخدم بالراوتر الخاص بك .

في هذه التدوينة سنتحدث عن برنامج RouterScan وهو من افضل البرامج في هذا المجال بدون منازع وحجم البرنامج خفيف ليس بالكبير وبامكانك تحمليها مجاناً من الموقع الرسمي ولا يحتاج الكثير من الشرح فهو سهل الاستخدام ويمكنك من معرفة الباسورد واسم المستخدم بسهولة .

مهم : في معضم الحالات يكون اسم المستخدم وكلمة السر ملصقة اسفل الرواتر  نفسة قم بتفحصة وايضاً يوجد الايبي الخاص بالرواتر وجميع معلومات الرواتر وفي اغلب الاحيان يكون اسم المستخدم الافتراضي admin و كلمة المرور ايضاً admin  وفي حال لم تنجح قم بالتواصل مع الشركة .


يمكنك تحميل البرنامج RouterScan  برابط مباشر من ميديا فير والبرنامج محمول اي لا يحتاج الى تثبيت .
برنامج لمعرفة كلمة السر وإسم المستخدم لأي راوتر أو موديم

كل ما عليك هو فتح البرنامج وقم بالظغط على زر start scan وبعد ثواني سيظهر لك كما في الصور كلمة السر واسم المستخدم وباقي المعلومات حول الرواتر الخاص بك .