mardi 17 novembre 2015

أفضل 6 مواقع تورنت لتحميل ( افلام, مسلسلات, برامج, العاب, موسيقى ) مجانا

أفضل 6 مواقع تورنت لتحميل ( افلام, مسلسلات, برامج, العاب, موسيقى ) مجانا
يعد التحميل عن طريق التورنت من افضل الطرق للتحميل على الانترنت على الاطلاق فمن خلال يمكنك تحميل افلام تورنت و مسلسلات تورنت و برامج تورنت و موسيقى تورنت و كتب تورنت .ألخ وغيرها الكثير من الملفات التي يتم تحمليها عن طريق التورنت .

في هذه التدوينة اليكم مجموعة مميزة من المواقع الرائعة التي تمكنك من تحميل ملفات التورنت بجميع انواعها بصيغة torrent مجانا وهذه المواقع موثوقة ومعروفة بشكل كبير بالنسبة لعشاق الافلام والمسلسلات وجميع من يريد تحميل ملف على الانترنت بصيغة التورنت.

هناك عشرات المواقع المتخصصة في هذه المجال ولكن قم اليوم باختيار افضل 6 مواقع تورنت لتحميل ملفات التورنت بجميع انواعها والتحميل من هذه المواقع امن وموثوق وسهل ولا يحتاج الكثير من الشرح فلنبدأ بالموقع الاول .
1 - موقع torrentbutler من افضل مواقع التورنت ومن خلاله يمكنك تحميل الافلام بكل سهولة واليكم شرح تفصيلي بالفيديو لكيفية التحميل من الموقع وتحميل الترجمة ايضاً ؟

رابط موقع تحميل الافلام : torrentbutler
رابط موقع الترجمة : subscene.

لاتنسى الاشتراك بالقناة



2- The Pirate Bay : من افضل مواقع التورنت على الاطلاق واكثرها شهرة على شبكة الانترنت يستخدم على الاغلب لتحميل الموسيقي والبرمجيات وغيرها من ملفات التورنت والموقع سهل الاستخدام .

3-  Torrentz.eu : محرك بحث مميز خاص بملفات التورنت يمكنك من خلال البحث عن ملف التورنت الذي تريد ومهما كان نوعة وبكل تأكيد ستجدة بعد البحث ويمكنك تحميله بعد ذلك بكل سهولة .

4 - 1337X :  موقع اخر مميز يمكنك تحميل اي ملف تورنت بكل سهولة ومهما كان نوعة افلام , موسيقى , برامج ..الخ ويعتبر من افضل مواقع التورنت ويحتوى على مئات الاف من ملفات التورنت .

5 - TorrentFunk : موقع تورنت ذو شعبيه كبيرة ومن افضل مواقع التحميل عن طريق التورنت والتحميل من الموقع امن ويمكنك التحقق من عدم وجود فايروسات او برامج ضارة قبل التنزيل , ويحتوى على ملايين من ملفات التورنت .

6 - Torlock  : من الموقع المعروفة والشعبية ويمتاز بالمصداقية والموثوقية والامان الكبير فهو يمكنك المستخدمين من الابلاغ عن الملفات الوهمية مما يجعل امن 100% , ولا يختلف الموقع كثير عن المواقع السابقة .

7 - BitSnoop : موقع اخر مميز لا يقل اهمية عن باقي المواقع ويمكنك من خلال تحميل الافلام والبرامج والموسيقي وغيرها الكثير فالموقع يحتوى على ملايين ملفات التورنت ويمكنك تحميل الملف الذي تريد .

في نهاية الموضوع يعد التحميل من خلال التورنت الطريقة الافضل شعبية على الاطلاق للتحميل على شبكة الانترنت و من خلال هذه المواقع يمكنك تحميل البرامج والافلام والمسلسلات ..الخ المدفوعة مجاناً وبدون ان تدفع فلس واحد .