lundi 7 septembre 2015

ربح المال من الانترنت - كيف تربح أكثر من 500 دولار شهرياً

أفضل طرق مضمونة لربح المال من الأنترنت 2015

هل تبحث عن طريقة للربح من الانترنت بغض النظر عن عمرك وعملك ومكان سكنك وماذا تدرس ؟ هل أنت من هؤلاء الاشخاص ؟! , أذ أنت في المكان الصحيح فهذا المقالة كتبت خصيصا لكم وكنا في شرح سابق قد تطرقنا الى افضل طرق الربح من الانترنت 2015 واليوم ان شاء الله سنتعرض مجموعة اخرى من الطرق والمواقع المميزة .

افضل طرق الربح من الانترنت للمبتدئين 

فالربح من الانترنت حقيقة وليس محض الخيال كما يعتقد الكثير فالكثير من المبدعين العرب والاجانب يحققون مئات الدولارات بل الالاف شهرياً من العمل على الانترنت من المنزل بدون الحاجة الى الوظيفة او الذهاب الى مكان العمل و الالتزام بالمواعيد حيث يمكنك العمل في اي وقت تريد .

قد تجد رقم 500$ دولار رقم كبير وكثير ومن الصعب تحقيق هذا  الرقم شهرياً ولكن هناك من يحققون الالاف من الانترنت من خلال الطرق التي سنطرحها بعد قليل بالتفصيل الممل , فالأنترنت يعتبر مصدر دخل شهري للكثير من الاشخاص فالربح من الانترنت حقيقة وليس خيال كما يعتقد الكثير

أفضل طرق مضمونة كسب المال من الأنترنت

1 – التدوين وكتابة المقالات 

هذه الطريقة المميزة للربح من الانترنت فهل أنت من محبي الكتابة والتدوين ؟ هل تجيد الكتابة بأسلوبك الخاص المميز ؟ الان يمكنك الربح 100$ دولار لكل مقالة تكتبها كنا قد نشرنا في تدوينة كيف تربح من الانترنت عبر كتابة المقالات كنا قد تطرقنا الى اكثر من  5 مواقع مختلفة تتيح لك الكتابة والربح من كل حرف تكتبة يمكنك قراءة المقالة بتمعن فهناك مواقع اجنبية تدفع 150 دولار مقابل كل مقالة تكتبها وايضاً هناك مواقع عربية من بين هذه المواقع . 

أفضل طرق مضمونة لربح المال من الأنترنت 2015

2 - الربح من Google adsense  

جوجل ادسنس منصة اعلانية تعمل كوسيط بين المعلن والناشر , فكونك ناشر يمكنك عرض الاعلانات على موقعك أو منتداك أو قناتك على اليوتيوب وتحصيل مردود مادي لكل نقرة على الاعلان , كنا قد شرحنا بالتفصيل الممل الربح من جوجل أدسنس وأفكار مميز لزيادة الارباح , ففي البداية تكون الارباح ضعيفة بل معدمة في جوجل ادسنس ولكن هناك مجموعة من الاستراتيجيات والطرق لزيادة الارباح في موقع المطور المعلومة لن تكون حكرا لاحد اليكم الاستراتيجات 
هل أنت مبرمج ؟ هل انت مصمم ؟ هل أنت مطور ؟ هل أنت كاتب ...الخ الان يمكنك الربح من خلال مهاراتك في الانترنت من مواقع ومنصات مضمونة فالمبرمج يمكنك الربح من قوالبة واعمالة وتنفيذ الطلبات البرمجية والمصمم يمكنة الربح من خلال تنفيذ طلبات التصميم والكاتب يمكنة الربح من كتابة المقالات فالجميع يمكنة الربح من خلال هذه المواقع بدون استثناء , كن قد شرحنا افضل منصات بيع المنتجاب الرقمية بالتفصيل الممل وشرح كل موقع على حدة وايضاً قصص نجاح لمجموعة من الشباب العربي الطموح للربح .

أفضل طرق مضمونة لربح المال من الأنترنت 2015

4 -الربح من منتجات حسوب ( مستقل , أسناد , خمسات )

هل تجيد القيام بشئ معين سواء كنت مبرمج أو مصمم أو كاتب الان أو مهتم بالتسويق ترجمة ولغات و هندسة ,علوم وأبحاث ...الخ يمكنك العمل من الانترنت عبر ثلاثية حسوب الذهبية المميزة فمن خلال هذه المواقع حقق الكثير الالاف شهرياً من خلال تقديم الخدمات والمشاريع ,  كنا قد شرحنا في درس سابق بالتفصيل الممل موقع مستقل في مقالة كيف تربح من منصة مستقل قد شرحنا كيف التسجيل في المواقع وكيفية عمل الموقع ووسائل الدفع وكيفية تقديم مشاريعك أو تنفيذ المشاريع والخمسات ايضاً يمكنك تقديم الخدمات المصغرة مثل ترجمة مقال , تصميم شعار .الخ فالربح من هذه المنصات مضمون .

ربح المال من الانترنت - كيف تربح أكثر من 500 دولار شهرياً

5 - الربح من رفع الملفات 

طريقة اخرى مميز للربح من الانترنت وخاصاً لاصحاب المواقع يمكنك تحويل الملفات التي يرفعها الى ذهب , كنا قد شرحنا في موضوع خاص بالتفصيل الممل حول الربح من رفع الملفات  كنا قد طرحنا أكثر من 5 مواقع مختلفة تتيح لك الربح من الملفات التي تقوم برفعها على هذه المواقع وافضل النصائح والاستراتيجات التي تزيد من عدد التحميلات وتزيد من الارباح 100% , فاصحاب المواقع والمنتديات الكبيرة يعتبرون هذه الطريقة الافضل بكل سهولة .

أفضل طرق مضمونة لربح المال من الأنترنت 2015

هذه مجموعة من الطرق لربح من الانترنت وليس كل الطرق فهناك المزيد من الطرق يمكنك زيارة قسم الربح من الانترنت لتبقى على اطلاع بأخر المواضيع وطرق والاستراتيجيات الربح من المنزل بكل سهولة فشعارنا المعلومة حق للجميع ولا نحتكرها لنفسنا أتمنى ان ينال المقال اعجابكم لاتنسى مشاركة الموضوع مع أصدقائك .