dimanche 23 août 2015

معرفة البريد الالكتروني Email لاى حساب على الفيس بوك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
معرفة البريد الالكتروني لاى حساب على الفيسبوك
اليكم في درس جديد على موقع المطور وقد تلقيت عدد كبير من الرسائل على الفيس بوك حول هذا الموضوع وهي طريقة معرفة الايميل لحاسب صديق لي على الفيس بوك فالطريقة يبحث عنها الكثير من متابعينا على الفيس  بوك  .

فالطريقة يحتاجها الكثير من مستخدمي موقع الفيس بوك فالوضع العادي في الفيس بوك لا يمكنك معرفة الايميل ورقم الهاتف وباقي المعلومات لاي مستخدم الى من خلال تقديم طلب الى صاحب الحساب يظهر هذه المعلومات للجميع .

وبالنسبة لي قمت باستخدام هذه الطريقة لاحد الاشخاص على الفيس بوك قام بمضايقتي باستمرار ومن خلال هذه الطريقة التي سنطرحها في الموضوع قم بمعرفة الايميل الخاص به ومعرفة من هو وقمت بالتواصل معة .

الطريقة بكل بساطة سنشرحها من خلال موقع ياهو للبريد الالكتروني الشهير ومن خلال هذه الطريقة يمكنك استيراد جهات الاتصال لحسابك في الفيس بوك وبذلك تكون قد حصلت على البريد الالكتروني لجميع اصدقائك على الفيس بوك لن اطيل عليكم فلندخل في صلب الموضوع .

قم بالدخول الى موقع ياهو yahoo.com
بعد الدخول الى الموقع قم بتسجيل الدخول بحسابك في الموقع او يمكنك انشاء حساب جديد على الموقع بكل سهولة وبالطريقة التقليدية .

قم بالدخول الى صندوق البريد بعد الدخول  من خلال الظغط على بريد في الشريط العلوي وقم بالظغط على ايقونة جهات الاتصال كما يظهر في الصورة .
معرفة البريد الالكتروني لاى حساب على الفيسبوك

بعد الدخول الى جهات الاتصال سيظهر لك كما في الصورة قم بالظغط على استيراد عند ايقونة الفيس بوك وستظهر لك نافذة منبثقة قم بتسجيل الدخول لحسابك في الفيس بوك  وقم باعطاء الصلاحيات لموقع ياهو .
معرفة البريد الالكتروني لاى حساب على الفيسبوك
بعد ذلك قم بالانتظار قليلاً حتى يتم استيراد جميع اصدقائك على الفيس بوك بعد ذلك سيظهر لك كما في الصورة جميع اصدقائك على الفيس بوك في هذه القائمة وسيظهر لك اسم الشخص والبريد الالكتروني الخاص به بجانبة .
معرفة البريد الالكتروني لاى حساب على الفيسبوك

في النهاية هذه الطريقة يحتاجها الكثير واتمنى استخدام الطريقة بالشكل الصحيح ونلقاكم في شروحات اخرى لا تنسى مشاركة الموضوع مع اصدقائك على الفيس بوك .