mardi 11 août 2015

إستعادة الملفات المحذوفة صور وفيديوهات على بطاقة الذاكرة الخارجية التالفة

إستعادة الملفات المحذوفة صور وفيديوهات على بطاقة الذاكرة الخارجية التالفة

هل يمكنني إسترجاع الصور والفيديوهات من بطاقة ذاكرة تالفة؟

هناك الكثير من المشاكل التي تتعرض لها الذاكرة Micro SD وتؤدى الى حدوث ضرر على الملفات المخزنة على هذه الذاكرة وتؤدي في كثير من الاحيان الى حذف الصورة و الفيديوهات وجميع الملفات الموجود في بطاقة الذاكرة وقد تكون هذه الملفات ذو اهمية كبيرة بالنسبة لك .

وقد تقوم بحذف الملفات و الصور  عن طريق الخطأ وبدون قصد او وجود فيروس في بطاقة الذاكرة الميموري كارد وهناك عدد كبير من الاسباب المختلفة ولكن النتيجة واحدة وهي تعرض الملفات الصور والفيديو داخل هذه الذاكرة الخارجية الى التلف والحذف وغاية جميع من يعاني من هذه المشكلة هي استعادة هذه الملفات باي طريقة كانت .

اليكم اليوم الحل بالصور والصورة بحلقة جديدة وذلك عن طريق برنامج recoverybull الفعال في هذا المجال ويعتبر من افضل واقوى البرامج في مجال استرجاع الصور من بطاقة ذاكرة تالفة ويمتاز بكثير من المميزات وسهولة الاستخدام والتعامل معه . 

يمكنك تحميل البرنامج من الموقع الرسمي للبرنامج 

في البداية عليك تحميل البرنامج من الموقع الرسمي وقم باتباع الخطوات الموجود في الشرح بالفيديو خطوة خطوة وبعد ذلك في نهاية المطاف سيتم استعادة جميع الملفات التي تم حذفها بكل سهولة من خلال برنامج recoverybull لاتنسى الاشتراك بالقناة ومشاركة الفيديو .