mardi 4 août 2015

[السيو] طريقة تحسين ترتيب موقعك عن طريق جوجل بلس

[السيو] طريقة تحسين ترتيب موقعك عن طريق جوجل بلس
اليكم اليوم مقالة مختصرة ولكن مفصلة حول شبكة التواصل الاجتماعية ( Google+ ) ودورها في تحسين الارشفة وترتيب موقعك في محركات البحث المختلفة وخاصاً جوجل وقد يسأل الكثير ما أهمية جوجل بلس ؟ وماهي هي مميزاتة وهل يتفوق جوجل بلس على الفيس بوك ؟ وكيف احسن الارشفة من خلاله ؟ وهذا واكثر سيتم الاجابة عليها في هذه المقالة .

جوجل بسل يعد من اهم العوامل المؤثر في تحسين ترتيب موقعك وهناك الكثير من التجارب المختلفة التي أثبتت هذا الشئ وكما يظهر في الصورة واحدة من هذه التجارب من متجمع حسوب فقد ارتفع ترتيب المواقع بشكل كبير بعد نشر الموقع على شبكة جوجل بلس
[السيو] طريقة تحسين ترتيب موقعك عن طريق جوجل بلس

جوجل بلس أم الفيس بوك ؟ أيهما أفضل للسيو ؟ 

هذه الصراح بين الموقعين لن ينتهي هكذا فقط امتدت الى مجال السيو والارشفة فجميع المواقع الاجتماعية عبارة عن مصدر لجلب الزوار و الحصول على مزيد من المتابعين , وبلا تشك ان جميع المواقع الاجتماعية سواء ( فيس بوك و جوجل بلس و توتير ...الخ ) لها دور في مجال السيو ولكن نجاحك في جوجل بلس وانتشار علامتك التجارية يساهم بشكل كبير في تحسن ترتيب موقعك على غرار المواقع الاجتماعية الاخرى فالجوجل بلس يتفوق على الفيس بوك وغيرها وهو في الصدارة كما في الصورة
[السيو] طريقة تحسين ترتيب موقعك عن طريق جوجل بلس
والان بعد ان عرفنا اهمية جوجل بلس بالنسبة للسيو سنقدم لكم مجموعة من الاستراتيجات المميزة التي تساعدك في شهرتك على موقع جوجل بلس وبالتالي تحسين ترتيب موقعك .

# انتشر على جوجل بلس #اكسب_متابعين 

بعد دخولك عالم الجوجل بلس عليك الانتشار بسرعة على هذه الشبكة وكسب المزيد من المتابعين حتى تحصل على تفاعل كبير فأنت ستحصل على زوار لموقعك أولا وثانيا تحسين الارشفة قم بالانضمام الى المجموعات وانشر حسابك في جوجل بلس بين اصدقائك وهناك طرق كثيرة لزيادة المتابعين .

# زر 1+ مهم جداً 

هذه الزر هو دليل جوجل لمعرفة مقدار شعبيتك وما هو عدد متابعينك ولها دور كبير تستعملها جوجل في الفصل بين المواقع المشهورة والمواقع العادية فمثلا موقع حصل على 50 1+ لن يكون ترتيبه كموقع حصل على لا شئ من 1+ وهذه الخطوة تعتمد على الاستراتيحية الاولى .

#جوجل بلس تعطيك روابط nofollow

من المميزات المهمة التي يمكنك اضافتها الى جوجل بلس هي من خلال مقالات موقعك على الشبكة فستحصل على رابط نوفلو متجهة الى موقعك وبالتالي باك لينك فريد من نوعة لمقالتك وبالتالي كلما زاد عدد النقرات على المقالة تحسن ترتيب موقعك في محركات البحث . 

#قم باضافة Google+ Badge الى موقعك 

كما تجد في اغلب المواقع صندوق الفيس بوك للحصول على معجبين فاضافة Google+ Badge الى موقعك مهم ايضاً ويساعدك في تحقيق جميع الاستراتيجات التي ذكرناها قبل قليل وستاعدك على زيادة متابعيك وزيادة التفاعل على حسابك وبالتالي زيادة 1+ ووبالتالي سيتم تحسين ترتيب موقعك . 
[السيو] طريقة تحسين ترتيب موقعك عن طريق جوجل بلس

الخلاصة : 
الكثير من اصحاب المواقع يهملون جوجل بلس وهذا خطأ كبير فهو له المكانة الكبير بالنسبة لمختصي السيو واصحاب المواقع فهو اساس نجاح العديد من المواقع , قم بالانتشار على هذه الشبكة بسرعة كبيرة وهذه الامر مفيد لموقعك في جميع النواحي المختلفة واهمها الحصول على زوار وتحسين الارشفة .