vendredi 7 août 2015

تثبيت و تحميل ويندوز 10 النسخة الاصلية من الموقع الرسمي

بعد اعلان شركة مايكروسوفت عن ويندوز 10 مما احدث ضجة اعلامية كبيرة حول هذا الاصدار وكونه سيكون الاصدار النهائي لاصدارات الويندوز السابقة , وحقق ويندوز 10 الكثير من النجاح والارقام القياسية لعدد التحميلات ( 14 مليون تحميل خلال 24 ساعة) وانقمسمت الاراء حول مؤيد لهذا الاصدار ومعارض له .

اليكم اليوم طريقة تحميل وتثبيت ويندوز بــ ملف أيزو ISO بطريقة مجانية وقانونية 100% , فالتحميل بروابط مباشرة من موقع مايكروسوفت الرسمي وسيكون كما قلنا بصيغة ISO  وبعد ذلك يمكنك حرقة على فلاشة USB ويمكنك ايضاً على قرص DVD فالامر على اختيارك الشخصي .

تثبيت و تحميل ويندوز 10 النسخة الاصلية من الموقع الرسمي في البداية عليك الذهاب الى الموقع الرسمي لمايكروسوفت عليك الذهاب الى Microsoft's new Windows 10 download page وعليك بتحميل الملف وتختار 32-Bit او 64-bit فالامر توقف على جهازك  .


بعد تحميل الاداة كل ما عليك حول الظغط على الملف الذي قمت بتحميلة والدخول اليه وقم باختيار الخيار الثاني ( وهوتحميل الويندوز بملف ايزو وليس عمل ترقية ) وبعد ذلك قم بالظغط على NEXT .

سيظهر لك كما في الصورة واجهة لاختيار اللغة الرسمية للويندوز يمكنك اختيار اللغة التي تريد فهناك الانجليزية والفرنسية والعربية ..الخ وبعد ذلك قم باختيار نواة سواء 32-Bit او 64-bit.
تثبيت و تحميل ويندوز 10 النسخة الاصلية من الموقع الرسمي

بعد ذلك قم باختيار الخيار الثاني وهو تحميل ملف ايزو وبعد ذلك قم الظغط على NEXT وسيبدأ بالتحميل الملف بصيغة ايزو وتختلف سرعة التحميل على صبيب الانترنت الخاص بك .