vendredi 3 juillet 2015

تحميل بيبسى مان القديمة Pepsi Man للكمبيوتر مجانا 2015

لعبة ببسى مان Pepsi Man | واحد من اهم العاب الكمبيوتر الكلاسيكية التى تربى عليها اجيال الشباب والتى تعتبر واحد من العاب الجيل الأول من البلاستيشن الذى استطاع ان يحصدعلى شهرة عالمية كبيرة واستطاع ان يجلب مئات الملايين من المعجبين بهذه اللعبة حول العالم .
 تحميل لعبة بيبسى مان 2015 Pepsi Man  | تلك اللعبة من اهم العاب المغامرات والاثارة والمتعة التى انتشرت ضمن اسطوانة العاب البالاستيشن اليابانية كما كانت يطلق عليها أنذاك حيث استطاعت ان تجتاح العالم كلة واستطاعت ان تكون  احد المعشوقين لجيل الشباب فى الوقت الحالى . اذا كنت اخى القارئ تبحث عن الحنين الى الماضى والاستمتاع باجمل ذكرياتك مع تلك اللعبة الجميلة فعليك الان فور تنزيل لعبة بيبسى مان للكمبيوتر رابط حديث مع تللك اللعبة الرائعة وعيش اللحظة واستمتع بذكرياتك .
لعبة ببسى مان تحميل مجانى  استطاعت الحصول على العديد من الجوائز ونال مصمموها العديد من الجوائز والتقييمات الرئعة وحققت ارباحا جيدة للمسئولين عن تلك اللعبة .
 اليوم نقدم تحميل بيبسى مان القديمة Pepsi Man للكمبيوتر مجانا على مجلة دونلود سيفن تحميل برامج والعاب مجانية حيث تعتبر هذه اللعبة من العاب النسخة الاولى من البلاستيشن حيث تعتبر واحدة من العاب الكمبيوتر الخفيفة والرائعة .

فكرة للعبة ببسى مان
  • رجل الببسى او ببسى مان هو رجل يحتوى على لوجو شركة المشروبات الغازية بيسي حتي ان لونه ازرق وعلى صدرة علامة الببسى حيث يكون هدفه تجميع كانز الببسى فى الطريق  والهروب من الشركة حيث يواجه مشاكل كبيرة وعوائق من سيارات فىالطريق وشوارع وايضا حفر داخل شوارع وبيوت فعليك عبور تلك العوائق .
  • تعمتد لعبة ببسى مان على قوة التركيز والدقة والسرعة فعليك بسرعة القفز من العوائق والتدجرج من اسفل السيارات المارة وايضا تكسير العواق الخشبية .
  • تحتوى اللعبة على العديد من المراحل الصبعة كل مرحلة اصعب من المرحلة السابق لها حى تصل الى مرحلة زجاجة الببسى الكبيرة التى تدحرج خلف رجل الببسى والذى يحاول الهروب منها .

                                  معلومات اللعبة 
الاسم : Pepsi Man 
الترخيص : مجانا 
الحجم : 10 ميجا تقريبا 
 اللعبة تدعم انظمة الويندوز المختلفة

تحميل لعبة بيبسى مان القديمة للكمبيوتر مجانا رابط جديد 2015

                                                ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ