vendredi 24 juillet 2015

تنزيل لعبة البلياردو للكمبيوتر و الايباد والايفون والاندرويد Download Billiards Game

تنزيل لعبة البلياردو 2015 للكمبيوتر مجانا | اليوم نقدم اليكم لعبة جديده من اهم العاب الكمبيوتر التى طالما يلعبها الملايين حول العالم . لعبة Billiards Game لعبة يعشقها جميع الاجيال الكبار والصغار والشباب والرجال والبنات والسيدات حيث انها واحده من اهم الالعاب الرياضية التى تتواجد باستمرار على جهازك الكمبيوتر بشكل كبير ودائما ما تقوم بلعبها باستمرار . تعتبر لعبة البلياردو واحده من اهم الالعاب الممتعة والمسلية والجميلة التى تحتاج قوة فى التركيز وقدرة على التميز بالألوان والقدرة  على الدقة فى التصويب  .
نال مصصمو لعبة البلياردو العديد من الجوائز ضمن افضل العاب الكمبيوتر المسلية  الاكثر انتشارا حيث يقوم بلعب تلك اللعبة عشرات الملايين من المستخدمين حول العالم .
 تاريخ لعبة البلياردو :
تعتبر لعبة البلياردو واحد من اقدم الالعاب الفردية حول العالم حيث قيل ان الصينيين اول من لعبوا البلياردو حول العالم  وقيل ان الالمان والانجليز اول من لعبوا البلياردوا حول العالم ثم انتشرت بشكل كبير فى قارة اوربا وانتشرت منها الى قارات العالم الستة وانتشرت الى معظم شوارع وحوارى العالم حيث اصبحت احد اشهر الالعاب الفرديه حول العالم حيث تعتبر لعبة الملوك والامراء داخل القصور والمنازل الفخمة وايضا لعبة الشباب والفقراء على نواصى الشوارع والحوارى  .
 لعبة البلياردو للكمبيوتر تحميل مجانى الان على مجلة دونلود سيفن تستطيع ان تعيش احلى الاوقات مع تلك اللعبة الكبيرة والاستمتاع بها بشكل رائع للغاية وممارستها على جهازك الكمبيوتر او هاتفك الذكى سواء كان اندرويد او ايفون او ايباد .
اليوم نفدم اليك لعبة بلياردو حقيقية بصورة رائعة تجعلك كأنك تقف امام تربيزة البلياردو وتقوم بمسك العصاه وضرب الكرات التى اخترتها  وقذفها داخل الصناديق الصغيرة على اطراف الترابيزة .
 
مميزات لعبة البلياردو
  • لعبة سهلة الاستخدادم تستطع التعلم عليها ولعبها باستمرا وتستطع ان تقوم بفهم قوانينها بسهولة .
  • لعبة صغيرة الحجم لاتشكل اى ثقل داخل جهازك ولا تسب لها اى بطئ .
  • تحتوى لعبة البلياردو على صورة رائعة مجسمة ثلاثية الابعاء كأنك تقف فعلا امام تربيزة البلياردو .
  • تحتوى على العديد من المؤثرات الصوتية الرائعة عند اصطدام الكرات ببعضها وايضا نزل الكرات البوكيت  
 
معلومات اللعبة 
الاسم : Billiards Game 
الترخيص : مجانا 
الحجم :12 ميجا 
اللعبة تعمل على انظمة الويندوز المختلفة 
تحميل اللعبة
تحميل لعبة البلياردو للكمبيوتر مجانا اضغط هنا