lundi 27 juillet 2015

قفل وحماية التطبيقات بكلمة سر واخفاء التطبيقات للايفون

قفل وحماية التطبيقات بكلمة سر واخفاء التطبيقات للايفون
هل تعاني من المتطفلين على هاتفك الايفون ؟ هل الامر يزعجك ؟ , اليكم اليوم طريقة مميزة لزيادة الخصوصية على هواتف الايفون والايباد وحماية التطبيقات وخاصاً تطبيقات الدردشة مثل الواتس اب والفايبر والفيس بوك والتانجو والمسنجر ...الخ من المتطفلين المزعجين .

اليكم تطبيق Applocker يمكنك من غلق التطبيقات المختلفة والملفات والصور في هاتفك الايفون بكلمة سر والامر يحتاجة من لايحبون التطفل على رسائل الدردشة والصور في الجهاز والتطبيق يمكنك من التحكم بشكل كامل في جهازك وحماية ما تريد من التطبيقات اليكم مميزات التطبيق .

مميزات التطبيق :

  1. حماية وغلق التطبيق بكلمة سر
  2. اخفاء الملفات والصور والفيديوهات 
  3. حجب المواقع ( تمنع الدخول الى مواقع انت تحددها ) 
  4. قفل واغلاق اعدادت الجهاز 
  5. اخفاء ايقونة التطبيقات المختلفة من الصفحة الرئيسية 
  6. .....الخ 
في البداية عليك تحميل التطبيق من السيديا من الخلال الرابط 
وبعد ذلك لتتمكنك من امكانية قفل التطبيقات قم بالذهاب الى General ثم  Password ثم بعد ذلك قم بكتابة كلمة المرور التي تريد . ولتحديد التطبيقات قم بالعودة الى الواجهة الرئيسية للبرنامج وقم باختيار Application Locking, ثم Applications  وسيظهر لك التطبيقات قم باختيار ما تريد . 
قفل وحماية التطبيقات بكلمة سر واخفاء التطبيقات للايفون
في النهاية هذه التطبيقات مهمة جدا لمستخدمي هواتف الايفون وهناك تطبيقات مشابه كتطبيق lockdown pro ios المميز ويعمل بنفس الطريقة ويمكنك من قفل الملفات والتطبيقات كما يحلو لك في النهاية لا تنسى مشاركة المقالة مع اصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعية . اليكم شرح بالفيديو للتطبيق