jeudi 21 mai 2015

تحميل برنامج باور ايزو PowerISO 2015 للكمبيوتر - شرج جعل USB قابلة للإقلاع

اليوم نقدم لكم احدث اصدار من برنامج عمل الاسطوانات الوهمية الشهير باور ايزو 2015 البرنامج عملاق التعامل مع الاسطوانات الوهمية فى العالم حيث يستخدمة مايقرب من 25 مليون مستخدم حول العالم .برنامج Power ISO للكمبيوتر برنامج مشهور للغاية حيت يعتبر احد اهم برامج الكمبيوتر التى لابد ان تكون موجودة فى جهازك كما لا ان تكون ملما بطريقة استخدامها وهذا ما سنشرحو ا لكم فى السطور المقبلة .
برنامج باور ايزو هو برنامج يستخدم فى تشغيل الاسطوانات الوهمية عن طريق عمل درايف افتراضى لدى جهازك وحجز الاسطوانة عليه  وينافس البرنامج كبار منافسية من برامج علاقة اخرى مثل برنامج النيرو . ويستخدم فى عمل ملفات الايزو وضغطها وفتحها .
والسؤال الصعب هنا : ماهى فائدة الاسطوانات الوهيمة وماذا تُستخدم ؟
 الاسطوانات الوهمية والبرامج المستخدمة فى حرقها و تشغيلها مثل باور ايزو ونيرو لها فوائد كثيرة منها الاتى :
  • اذا كنت تريد تشغيل اسطوانة تحتوى على فيديو او لعبة او برنامج او شئ اخر عبر جهازك وتكون الاسطوانة CD تعمل على نظام يدعى Autorun الذى يمنع استخدام  محتوى ال CD الا من خلالها ولايمكن حفظه على جهازك فتظهر لك هنا فائدة الاسطوانت الوهمية التى تستخدم عن طريق برامج تشغيل الاسطوانات الوهمية فى حفظ هذا المحتوى عبر جهازك .
  • اذا كنت تريد تشغيل اسطوانة بنظام Bootable الذى يجعل الاسطوانة تعمل ذاتيا فايضا تسطيع من خلال برنامج باور ايزو فى حفظ تلك الاسطوانة ونقلها على اسطوانات اخرى فارغة لكى لاتتلف الاصلية .
  • لمحترفين الاسطوانات التجمعية  اسطوانات AIO حيث تستطيع من خلال برنامج باور ايزو عمل صور لاسطوانتهم المجمعة وتستطيع فيما بعدها نقلها الى جهازك او الى اسطوانة اخرى فارغة وايضا تستطيع عمل كلمة سر خاصة بها  .
  • للاسطوانات من الضيغة ايزو الصيغة الرسمية لبرنامج باور ايزو حيث يدعمها البرنامج بشكل اكثر من رائع حيث تستخدم فى عملية صغط الاسطوانات وتخفيف حجمها عند رفعها على الانترنت بجانب المميزات والفوائد الثلاثة السابقة .

اليوم نقدم اليكم اهم مميزات برنامج باور ايزو :
  1. يدعم حميغ صيغ الاسطوانات الوهمية ISO, BIN, NRG, IMG, DAA ويستطيع التعامل معها .
  2. تستطيع منخلال تنزيل اخر اصدار من برنامج باور ايزو عمل وتحرير وتشغيل وتعديل الاسطوانات الوهمية .
  3.  تستطع من خلال تخفيف حجم وضغط الصور والفيدي والملفات الموجودة على تلك الاسطوانات .
  4. يدعم حميع انواع مشلاغات الاسطوانات المختلفة .
  5. جعل نظام ال USB قابلة للاقلاع .
اليوم نقدم اليك شرح  جعل فلاشة  USB تستخدم فى نقل انظمة التشغيل المختلفة التى تعمل بالاقلاع الذاتى كما نقدم شرح تحميل وتسطيب برنامج باور ايزو .
هذا الشرح مقدم من قناة     lbatal adam

اهم معلومات البرنامج
الاسم  : PowerISO
الترخيص : Trial
الحجم : 5 ميجا
 البرنامج يدعم انظمة الويندوز المختلفة
 الاصدار : 6.2
تحميل برنامج باور ايزو PowerISO 2015 للكمبيوتر

الزيتونة :
نبذة عن برنامج باور ايزو
فائدة الاسطوانات الوهمية
مميزات برنامج باور ايزو
 شرح تحميل برنامج باور ايزو PowerISO
 شرح جعل ال USB قابلة للاقلاع .