vendredi 15 mai 2015

طريقة تحميل فيديو من موقع dailymotion بدون برامج وبكل الصيغ

طريقة تحميل فيديو من موقع dailymotion بدون برامج وبكل الصيغ
موقع dailymotion المنافس والبديل الاقوى لموقع اليوتيوب youtube الشهير في مجال الفيديوهات , فالموقع يحتوى على الالاف الفيديوهات ويتيح لك النشر في الموقع كما في اليوتويب تماماً , بل مميزات أخرى اضافية ويمكنك مشاهدة الفيديوهات بدون اعلانات تزعجك كما اليوتيوب .

فقد يعجبك الفيديوهات ما على موقع dailymotion وتريد تحميل ولكن الموقع لايتيح هذه الميزة وهناك الكثير من البرامج التي تقوم بهذا العمل ولكنها اغلبها كاذبة ومخادعة لك , لذلك قمت بجلب لكم موقع مميز يمكنك التحميل من الموقع بدون الحاجة الى تحميل برامج أو اضافات فالطريقة أون لاين . 

الموقع المستخدم في الشرح هو savefrom الشهير في مجال تحميل الفيديوهات فالموقع يمكنك التحميل من dailymotion و youtube والفيس بوك والانستغرام واي فيديو في الانترنت يمكنك تحميلة من خلال هذا الموقع بدون الحاجة الى تحميل برامج او اضافات وبالصغية التي تريدها . 

  1. في البداية قم بالذهاب الى الموقع en.savefrom.net
  2. وقم بنسخ رابط الفيديو الذي تريد تحميلة من موقع dailymotion
  3. قم بلصق الرابط في موقع  savefrom واظغط على Download
  4. بعد ذلك قم باختيار الصيغة التي تريد وسيتم التحميل مباشرة الى جهازك 

في النهاية سيتم تحميل الفيديو برابط مباشر على جهازك في اي مشاكل ويمكنك استخدام الموقع في تحميل من اليوتيوب او الفيس بوك او فيمو وغيرها من المواقع التي تحتوي فيديوهات الى هنا ينتهى الشرح لاتنسى مشاركة الموضوع مع اصدقائك على الفيس بوك والتويتر