samedi 30 mai 2015

تحميل برنامج سيتريو citrio 2016 للكمبيوتر مجانا ؟ اجمل متصفح فى العالم

 اليوم نقدم لكم متصفح سيتريو citrio 2016 الرائع المميز الذى يحتوى على العديد من المميزات والادوات الرائعة التى اكتشفها لكم الان حيث يعتبر من برامج التصفح الصاعدة فى مجال تصفح الويت وخاصة بعد التحديثات الاخيرة التى جعلته جاهزا للمنافسة مع كبار برامج التصفح العالمية الكبرى مثل جوجل كروم وفاير فوركس وسبارك بايدو وتورش والعديد من برامج التصفح العالمية التى حصلت على ترتيبا مميزا رائعا ضمن اهم برامج التصفح فى العالم .
متصفح citrio للكمبيوتر مجانا من البرامج المبنية على نظام جوجل كروم الذى يتميز فى نظام بالسرعة العالية وسهولة الاستخدام بالاضافة للعديد من الادوات والاضافات الجميلة فى هذا البرنامج التى جعلته منافسا قويا لعملاقى التصفح فى العالم جوجل كروم وفاير فوكس .
استطاع برنامج سيتريو ان يحصل على اعجاب مستخدميه واستطاع ان ينال اعجاب متخصصين فى مجال الحماية والامن وخصوصية الانترنت حول العالم حيث يعتبر احد مميزاته هى الخصوصية حيث يمنع الوصول الى الصفحات التى تعتبر مشبوه نسبيا .
السؤال الاهم ماهى اهم مميزات برنامج سيتريو citrio  ؟
  • جودة الشاشة الرئيسية : حيث يحتوى البرنامج على صورة رائعة مميزة  واراه من ابهج برامج التصفح فى العالم ويتفوق على كل سبارك بايديو وبرنامج يو سى مما لاشك فيه اختيار شريحة البرتقال الرائعة واللون البرتقالى المميزة اختيارا رائعا للشركة المتجة التى تخلت عن التميمات التقليدية .
  • سرعة التصفح : اعتماد برنامج سيتريو على نظام مبنى على جوجل كروم اراه ايضا اختيارا رائعا جعلته واحدا من اسرع برامج التصفح فى العالم . 
ما هو الجديد فى برنامج سيتريو citrio 2015 غير موجود فى جوجل كروم وبرامج التصفح الاخرى ؟
  • سهولة التحميل من برامج الفيديوهات الشهيرة مثل فيس بوك و يوتيوب بضغط زر وهذه الميزة غير بتلك السهولة فى برامج التصفح الاخرى .
  • سهولة التصفح مع موقع التحميل الشهير فور شارد 4shared حيث يلغى خاصية الانتظار 30 ثانية للتحميل .
  • تنزيل ملفات التورنت عبر المتصفح مباشرة دون الحاجة الى برامج تحميل .
  • تستطع من خلالة تغيير الاى بى وفتح الصفحات المحجوبة عن طريق خاصية البروكسى 
  •  يحتوى على نظام ربحى مميزا يمنحك ربحا عن طريق نظام الافلييت لربط التحميل .

 معلومات البرنامج
الاسم : citrio 2015 
الترخيص : مجانا
الحجم 55 ميجا
البرنامج يدعم انظمة الويندوز 

تحميل برنامج سيتريو citrio 2016 للكمبيوتر مجانا 

انفجرافيك يوضح مميزات برنامج  citrio
  

الخلاصة : 
  • اذا كنت مللت  من برامج التصفح التقليدية وتريد ان تجدد استخدام لبرنامج تصفح رائع ومميز  لايختلف عن برنامجك السابق الان حمل برنامج سيتريو citrio  اخر اصدار .
  • اذا كنت تبحث عن متصفح يتميز بصورة عالية الجودة ويحتوى على شاشة مبحث فانصحك اخى القارئ باستخدام برنامج citrio لشكلة الانيق المميز بغض النظر عن المميزات والاضافات الرائعة .