mardi 10 mars 2015

طريقة الحصول على دومين .COM وأستضافة 10G مجاناً لموقعك

طريقة الحصول على دومين مجاني .COM وأستضافة 10G لموقعك

كيفية الحصول على دومين .com مجاني وأستضافة مجانية لمدة عام ؟ هذا السؤال الذي تم طرحه من قبل متابعي موقع المطور .نت  عشرات المرات فالجميع يريد دومين بالمجان وليس كباقي الدومينات المدفوعة من شركات كجودادي وغيرها , من خلال هذه المواقع التي سنطرحها في هذه المقالة بالتفصيل الممل .

يمكنك الحصول على نطاق domain دومين .com , .net .org .info ... يمكنك استخدامة في موقعك أو مدونتك البلوجر حيث يمكنك ربطة مع مدونتك البلوجر , وايضاً يمكنك أختصار رابط مدونتك الى رابط قصير عن طريق هذا الدومين المجاني الذي تقدمة هذه المواقع , المواقع تعمل بشكل جيد وذات مصداقية عالية بين المدونين وقم بتجربة أغلب هذه المواقع والنتيجة مبشرة ورائعة جداً لذلك قررت طرح لكم هذه المواقع حتى يستفيد الجميع .

فالكثير منا يريد انشاء موقعة الخاص به والدومين مهم جداً لكل موقع ولكن ليس لدية المال الكافي لشراء دومين أو لايمكنك وسيلة دفع مناسبة  فالحل هنا , بعض المواقع تتطلب منك التسجيل حتى تقوم بحجز دومين مجاني حيث يمكنك التسجيل بالطريقة التقليدية كما تسجل في أي موقع أخر , وقد يطلب منك معلومات الشخصية فقط , وبعض المواقع لاتطلب منك التسجيل حيث يمكنك حجز الدومين دون الحاجة الى التسجيل , لن أطيل عليكم أترككم أفضل 5 مواقع للحصول على دومين مجانا 2015

1- express.ikoula.com

هذا الموقع الأكثر تميزاً والأكثر طلباً حيث يتيح لك الموقع الحصول على دومين .COM مجاني لمدة عام كامل واستضافة مساحتها 10G , حيث سيكون شكل الدومين كما في الدومينات المدفوعة www.almtwr.com حيث يمكنك شراء الدومين بسعر 0 دولار وايضاً يمكنك الحصول على أستضافة مجانية 10G وايضاً 500 بريد الكتروني بموقعك وايضاً عدد لانهائي من الدومينات الفرعية , حيث يمكنك انشاء موقعك على منصة ووردبريس أو جوملاً دروبل بدون ان تدفع اي فلس لمدة عام كامل . 

2- www.com.co.in 

الموقع الثاني الذي يتيح لك دومين دوت كوم .com أسم نطاق مجاني بدون اي شروط أو قيود الدومين الذي ستقوم بحجزة سيكون على الشكل الأتي www.almtwr.co.in حيث يتيح لك الموقع حجز عدد لانهائي من الدومينات مجاناً كل ماعليك الدخول الى الموقع وكتابة أسم النطاق وقم بالتسجيل في الموقع فقط .

3- www.com.nu

هذه موقع أخر شبيه بالموقع الثاني يتيح لك أيضاً دومين .com مجاني , بدون ان تدفع اي فلس أو يعرض الموقع أعلانات في موقعك سيكون شكل الدومين الذي ستقوم بحجزة على الشكل الأتي www.almtwr.com.nu ولن ننسى ان من خلال الموقع يمكنك الحصول على أستضافة مجاناً 10G يمكنك انشاء موقع وردبريس أو جوملا من خلاله والكثير من المميزات الخيارات .

4- www.dot.tk

5 - www.freedomain.co.nr