mardi 10 mars 2015

كيفية فتح رمز قفل الشاشة وكلمة السر لهواتف سامسونج أندرويد

كيفية فتح رمز قفل الشاشة وكلمة السر لهواتف سامسونج أندرويد

هل نسيت كلمة المرور لهاتف سامسونج بنظام أندرويد ؟ , فالكثير يضع كلمات مرور للهاتف وايضاً النمط قفل الشاشة ؟ , فالكثير يعاني من هذه المشكلة , فالكثير يعاني من مشكلة نسيان بشكل كبير خاصاً عند أختيار كلمة السر والنمط صعب , ويسهل عليك نسيانه بكل سهولة لذلك يفضل أختيار كلمة مرور أو نمط سهل الحفظ وقريب منك بحيث تستطيع تذكرة بكل سهولة , فمثلاً أختيار كلمة المرور سهلة مثل عيد الميلاد أو شئ عزيز على قلبك حتى يصعب نسيانة , الحل موجود بكل سهولة , اذا كنت من أصحاب هواتف سامسونج التي تعمل جميعها بنظام أندرويد 2015 , فالطريقة رسمية من شركة سامسونج نفسها يمكنك من خلالها طريقة فك قفل هواتف شركة سامسونج في حالة نسيانه بدون فقدان أي بيانات .

في البداية يجب أن يتوافر مجموعة من الشروط لتعمل الطريقة : 

يجب أن يكون حساب سامسونج مفعل على هاتفك الذي تريد فتح فك قفل , فهو حساب يطلب منك التسجيل عن تشغيل الجهازك لأول مرة , ومن خلال الاعدادات ثم قم بالذهاب الى حسابات وقم بانشاء حساب بالطريقة التقليدية العادية .
وايضاً يجب أن يكون الهاتف متصل بشبكة الواي فاي WI-Fi لانه من خلال شبكة الانترنت سيتم التعرف على رمز القفل . 

طريقة فك الرمز السري لهواتف سامسونج اندرويد ,ازاله نمط اندرويد : 


  • في البداية قم بالذهاب الى موقع سامسونج الذي يمكنك من خلال أيجاد هاتفك 
  • https://findmymobile.samsung.com/login.do
  • كما قلنا قم بالدخول الى حساب سامسونج من خلال وضع البريد الالكتروني وايضاً كلمة المرور .
  • ثم قم بالظغط على Unlock وسيتم فك قفل شاشة هاتفك السامسونج .
    كيفية فتح رمز قفل الشاشة وكلمة السر لهواتف سامسونج أندرويد
    • سيبدأ بالبحث عن رمز القفل وسيتم معالجة الطلب الخاص بك , وبعد ذلك سيتم فك قفل النمط وكلمة المرور الموجودة في جهاز السامسونج , ليتم ازالتة بشكل كبير ويمكنك تفعليه لاحقاً بنفسك 
    وايضاً من خلال هذه المواقع ربط جهازك والكثير من المميزات الأحترافية ستجدها في الموقع في القائمة الجانبية , أتمنى أن ينال الشرح أعجابكم نلقاكم في شروحات أخرى .