vendredi 29 août 2014

تطبيق Zip Phone على الأندرويد لإجراء المكالمات الهاتفية مجاناً




في الفترة الاخيرة قامت الكثير من الدول حول العالم بحظر تطبيق فايبر , تطبيق فايبر الذي يعتبر الخيار رقم واحد بالنسبة للكثير عند الرغبة في اجراء مكالمات مجانية عبر الانترنت , لكن بعض الدول العربية والعالمية قامت بحظر الفايبر وعدة دول تدرس حظرالفايبر .

الان اصبحت متوفر بديل رائع لبرنامج الفايبر وهو تطبيق الجديد  Zip Phone , هذا التطبيق الذي يوفر لك الكثير من الخصوصية و الكثير من المميزات الرائعة الذي توفر لك اجراء مكالمات مجانية بكل سهولة مجاناً على الانترنت , ومن مميزات هذا التطبيق انه يوفر لك الخصوصية التي تريدها .

يمكن لمستخدمي اجهزة الاندرويد ان يقومواً بتجربة تطبيق  Zip Phone  يمكنك تحميلة من هنا , مجاناً على متجر جوجل بلاي , التطبيق يسمح لك باجراء مكالمات مجانية عبر اتصال الشبكات الاسلكية او الوافي في او عبر اتصال 3G و واكثر مايميز التطبيق انه يمكنك تشفير المكالمات المستخدم .



التطبيق كباقي تطبيقات المراسلة , قم بتحميل التطبيق وتثبيته على هاتف الذي يعمل بنظام الاندرويد , وفي البداية قم بتفعيلة باستخدام رقم الهاتف الخاصبك كما في تطبيق الفايبر او الواتس اب ,

 في هذا الوقت التطبيق يقوم بشكل الى التعرف على قائمة الارقام و التعرف على المستخدمين الذي يستعملون نفس التطبيق , بعد ذلك يمكنك اختيار المستخدم الذي تريد ولاضافة مستخدم جديد قم باضافتة في قائمة الاسماء وسيضاف بشكل تلقائي .